لْيْلْتْڪْ قْبْلْ آلْزْفْآفْ...ڪْيْفْ ڪْآنْتْ? " ♥

تجهيز العروس

السسسلاام عليكم ورححمه الله وبركآتتهه :$
ككيففكممم ي ععرآيسس :laugh2::icon28::icon28:
همممم الموضوع واضح من عنوانه ليلتك قبل الزفاف كيف كانت يعني
الاجواء قبل الزفاف بيوم :7_5_131::7_5_131:

1_ كيف كنتي تشعرين في ليلة مآقبل الزفاف ؟
2_هل كنتي عصبية او متوترة ؟
3_هل كنتي مرتاحة ام تعبانة ؟
4_آهم شي هل وجدتي صديقاتك او المقربات منك الى جانبك او لا ؟
5_هل نمتي براحة ام بقيتي كل الليلة تفكرين في ليلة عمرك ؟
6 _ موقف صار لكك يوم زفافك ؟
7_اخيرا وش تنصحين كل عروس قبل زفافها ؟
22
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة العاطفه
زهرة العاطفه
يسعدني اكون اوا وحده ترد
انا تزوجت شهر ١٠ يعني لي اربع شهور متزوجه

1_ كيف كنتي تشعرين في ليلة مآقبل الزفاف ؟
احس الدنيا مقلوبه فوق تحت عشان زواجي بمدينه غير مدينتي وكنت طايره من الفرح وخايفه يصير شي لاقدر الله بس الحمدلله تم كل شي على خير

2_هل كنتي عصبية او متوترة ؟
جدا لاحد يقرب مني بس اتهاوش وابكي عههههههه

3_هل كنتي مرتاحة ام تعبانة ؟
نفسيا توتر واحس من التوتر تعبت ولاقدر انام وكل مافيني طايح الله لاتبلانا حمدلله والشكر😭

4_آهم شي هل وجدتي صديقاتك او المقربات منك الى جانبك او لا ؟
محد جنبي الا امي واختي الله يخليهم لي لاني تدوجت بمدينه ثانيه صحباتي مايقدرون يجون

5_هل نمتي براحة ام بقيتي كل الليلة تفكرين في ليلة عمرك ؟ نمت الساعه ٤ الفجر وصحيت ٨ الصبح رايحه اداوم ولاقدرت انام اخاف اروح متاخر للمشغل والقاه مزحوم هههههههه

6 _ موقف صار لكك يوم زفافك ؟
الحمدلله ماصارلي غيز موقف واحد لمن رحنا ناخذ المسكه قال صاحب المحل لسه ماسويناها انتظرو ساعه في طلبيات كثير والساعه صارت عشر ونص وانا وامي مارحنا للقاعه والعالم تتصل قروشتنا

7_اخيرا وش تنصحين كل عروس قبل زفافها
روقي وانبسطي قد ماتقدرين بليله العمر ولاتخربينها عشان شغلات ماشتريتبها او ماسويتيها لاحقه ع كل شي مع ابو الشباب

وبالتوفيق لجنيع العرايس
راقية الفكر
راقية الفكر
لا تفرط في هذا الأجر العظيم:
قال رسول الله ﷺ :
" منْ صَلَّى عَلَيَّ صَلَاةً ،
صَلَّى الله عَلَيه بِها عشْرًا "
فأكثروا من الصلاة عليه ﷺ
العنود المسعود
العنود المسعود
ياحليلكم موضوع رائع نشوف ابداع مواقف البنات
انين حزين
انين حزين
كنت فرحانة بس تعبانة بكل يسااطة
المصورة احلام
المصورة احلام
يسعدني اكون اوا وحده ترد انا تزوجت شهر ١٠ يعني لي اربع شهور متزوجه 1_ كيف كنتي تشعرين في ليلة مآقبل الزفاف ؟ احس الدنيا مقلوبه فوق تحت عشان زواجي بمدينه غير مدينتي وكنت طايره من الفرح وخايفه يصير شي لاقدر الله بس الحمدلله تم كل شي على خير 2_هل كنتي عصبية او متوترة ؟ جدا لاحد يقرب مني بس اتهاوش وابكي عههههههه 3_هل كنتي مرتاحة ام تعبانة ؟ نفسيا توتر واحس من التوتر تعبت ولاقدر انام وكل مافيني طايح الله لاتبلانا حمدلله والشكر😭 4_آهم شي هل وجدتي صديقاتك او المقربات منك الى جانبك او لا ؟ محد جنبي الا امي واختي الله يخليهم لي لاني تدوجت بمدينه ثانيه صحباتي مايقدرون يجون 5_هل نمتي براحة ام بقيتي كل الليلة تفكرين في ليلة عمرك ؟ نمت الساعه ٤ الفجر وصحيت ٨ الصبح رايحه اداوم ولاقدرت انام اخاف اروح متاخر للمشغل والقاه مزحوم هههههههه 6 _ موقف صار لكك يوم زفافك ؟ الحمدلله ماصارلي غيز موقف واحد لمن رحنا ناخذ المسكه قال صاحب المحل لسه ماسويناها انتظرو ساعه في طلبيات كثير والساعه صارت عشر ونص وانا وامي مارحنا للقاعه والعالم تتصل قروشتنا 7_اخيرا وش تنصحين كل عروس قبل زفافها روقي وانبسطي قد ماتقدرين بليله العمر ولاتخربينها عشان شغلات ماشتريتبها او ماسويتيها لاحقه ع كل شي مع ابو الشباب وبالتوفيق لجنيع العرايس
يسعدني اكون اوا وحده ترد انا تزوجت شهر ١٠ يعني لي اربع شهور متزوجه 1_ كيف كنتي تشعرين في ليلة...

ي زيينكك يعني لسسسى عروسسسه ;)
ععسسسى التوففييق فالكك و فال البااقييين :):kissa:
مششكوره ع المرور :):kiss::kiss::kiss: