um zez771
um zez771
كل شي 😂😭

ملابس فساتين بجايم مكياج شوزات اكسسوارات ساعات لوشنات ملابس لولدي اغراض لبيتي والمطبخ

ياربي اروح انتحر احسن 😭😭😩
كل شي احبه ❤️
رنآتگ
رنآتگ
الملابس انا وبنتي وثاني شي المواعين والتحف واكسسوار البيت يعني احب اغير لما يزورني احد مايحصلني حاطه نفس الاشياء اللي شافها قبل ولما اخطط لجمعه ببيتي على طول اطلع اتقضى لبيتي ولمطبخي قبل نفسي 👓 حتى ببيت امي اسوي نفس الشي وحالياً اتقضى لشقتي الجديده اللي لسى مابعد وقعنا على العقد 📝
ام/جاسم07
ام/جاسم07
jnoonh jnoonh :
ومن مايحب الفاااااشن💅💄👗..انا اكثر شى ملابس سواءفساتين قصيره طويله ولابلايز حلوه واحب الشى الغريب<<~عشششششقي العطورررر والبخور😍والمناكير💅كل مانزل لازم اشتري منهم وبس سلامتكم❤️ ❤️كللن علىى نيته? يلقىى توافيقه? ♡""
ومن مايحب الفاااااشن💅💄👗..انا اكثر شى ملابس سواءفساتين قصيره طويله ولابلايز حلوه واحب الشى...
ومن مايحب الفاااااشن💅💄👗..انا اكثر شى ملابس سواءفساتين قصيره طويله ولابلايز حلوه واحب الشى الغريب<<~عشششششقي العطورررر والبخور😍والمناكير💅كل مانزل لازم اشتري منهم وبس سلامتكم❤️

دائما ما تكون هناك اشياء خارجة عن التوقع في حياتك .. مثل صديق يكون الكلب اوفى منه 🚬
مزعلة النساءء
مزعلة النساءء
انا كان عندي هوس جزم كنت اشتري بشكل غير طبيعي لدرجة ان زوجي قال أحسن لك افتحي محل وبيعيهم

بس اللحين خفت أزمة الجزم وبديت أعقل بس لازالت أزمة الملابس موجوده

وكل مره اروح أقول ما بشتري واخلف الوعد :a_smil08:
pink angels
pink angels
هوسي الجزم ثروتي كلها فيها اصرف عليها بشككككككل شنيع