محبوبه وعسل
محبوبه وعسل
أنا باانتظار التكملة اختي الكريمة لان زاد حماسي اكثر وعندي اسئلة ياليت من خبرتك ماشاءالله تساعديني بالجواب هل ممكن المتجر يحتوي على مجموعه من المنتجات مثلا غذائيه وملابس واشياء مختلفه ؟بيكون ناجح او الافضل التخصص بشي واذا ابغى اعمل جدوى اقتصاديه لمثل هالمتجر الالكتروني كيف ؟ وكيف اعمل استفتاء بحيث اعرف شو المنتجات المطلوبه او المرغوبه توفيرها لبنات الوطن تحديدا ؟ مصره على الانطلاق بحول الله وقوته بس انتظر تبلور الفكرة واكتمالها جزاك الله خيرا اختي الكريمة
أنا باانتظار التكملة اختي الكريمة لان زاد حماسي اكثر وعندي اسئلة ياليت من خبرتك ماشاءالله...

انتي الاروع عيوني

ماشاء الله لاقوة الا بالله
الله يوفقك حبيبتي

ويااااااااااااااااااااااك يالغلا
شقراوية شقراوية
موضوع رائع
مجهود يشكر عليه بارك الله فيك
عجيبه2005
عجيبه2005
مشكورة حبيبتى على الموضوع وانا شرحت طريقة الاشتراك فى بنك الكترونى egold
ولكن للاسف اغلقوا الموضوع واعتبروه كذبة
كيف ستتعاملون فى التجارة الاكترونية بدون بنك
واحب ان اقول اننى افتتحت متجرى فى التجارة الاكترونية واخدت البضايع من الشركات وبعتها للاقارب وابناء البلد ومان اخدت عمولة
وحبيت افيد ولكن اغلقوا موضوعى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=898619
محبوبه وعسل
محبوبه وعسل
أنا باانتظار التكملة اختي الكريمة لان زاد حماسي اكثر وعندي اسئلة ياليت من خبرتك ماشاءالله تساعديني بالجواب هل ممكن المتجر يحتوي على مجموعه من المنتجات مثلا غذائيه وملابس واشياء مختلفه ؟بيكون ناجح او الافضل التخصص بشي واذا ابغى اعمل جدوى اقتصاديه لمثل هالمتجر الالكتروني كيف ؟ وكيف اعمل استفتاء بحيث اعرف شو المنتجات المطلوبه او المرغوبه توفيرها لبنات الوطن تحديدا ؟ مصره على الانطلاق بحول الله وقوته بس انتظر تبلور الفكرة واكتمالها جزاك الله خيرا اختي الكريمة
أنا باانتظار التكملة اختي الكريمة لان زاد حماسي اكثر وعندي اسئلة ياليت من خبرتك ماشاءالله...
:)
محبوبه وعسل
محبوبه وعسل
هلا وغلا امرأة طموحة

يمكن للمتجر أن يحوي العديد من المنتجات وهذا يتطلب منك عمل التنسيق في موقعك مع عمل الاشتراك في شركة تؤمن لك اموالك حيث تصنفين المنتجات ولكل صنف رقم منتج وسعر مع وضع الشحن مستقل ويمكنك أن تتابعي وسوف تتعلمين الكثير وتطورين نفسك

بالنسبة لي أنا افضل التخصص
مثلا التخصص بكل مايخص البشرة
بكل مايخص القدم
المنتجات التي توفر جهد ووقت لربة المنزل

ويفضل أن تبدئي بمنتج واحد ثم تزيدين حسب الطلب المطلوب منك الصبر والجهد وتعلم اللغة الانجليزية.

حول عمل جدوى اقتصادية:

ميزة التجارة الالكترونية لاتحتاج إلى جهد كبير ومبالغ مالية كبيرة مثل التجارة التقليدية:
موقع +الدومين نيم لمدة سنة= 240 ريال
شركة تؤمن لك اموالك بواسطة الفيزا اشتراك شهري=37 ريال وعلى كل عملية شراء تأخذ نسبة بسيطة في حدود 3%.
المنتج على حسب سعره
والشحن على المشتري واليوم لدينا الكثير من شركات الشحن.
المهم اصعدي السلم درجة درجة.

لاتحتاجي إلى عمل استفتاء كوني فريدة وبسيطة ومرنه وسهلة في التفكير والتطوير الغرب يجمع هذه الصفات ابتعدي عن التعقيد .
المهم ابحثي عن المنتج الذي يريده السوق وسوقي لهم المنتج المطلوب حاولي أن تبتكري.
عالم حواء لو راقبتي سوقه كمثال لاحظي أكثر المنتجات طلبا الماركات المقلدة درجة أولى هل تعلمي من أين تحصلين على هذه المنتجات ؟؟
من مدينة جوانجو من الصين .

مثال

هذه الشركة تبيع الكاسات المضيئة على هذا الرابط
http://www.diytrade.com/directory/global/buy/products/2143390/Hong_Kong_Manufacturers-lite_up_wine_glass_with_multi_color_flashing_novelty.html
تكلفة الكاسة الواحدة 2.55 ريال بحد ادني لطلبيه 5000 كاسة مضيئة
المجموع الكلي= 12750 ريال
رسوم إجراءات الشحن والشحن =5000 ريال
رسوم الجمارك 1000 ريال مثلا
رسوم النقل = 500 ريال
تخليص جمركي= 500 ريال
التكلفة الكلية للكاسات=19750 ريال
تكلفة الكاسة الواحدة = 19750مقسومة على عدد الكاسات 5000 كاسة=3.95 ريال تكلفة الكاسة الواحدة .
تخيلي لو بعتي الكاسة الواحدة 7.95 ريال
7.95*5000=39750 ريال
الربح = الإيراد الكلي-التكلفة=39750 ريال- 19750 ريال= 20000 ريال الربح الكلي .
تخيلي وأنت تعرضين هذه الكاسة في موقعك وتحصلين إرباحك.
وكلما زاد تعاملك مع السوق والعملاء زادت خبرتك .
وستنطلقين لكن كوني سهلة ولبقة وذكية وصبورة واحرصي على رضى الزبونات لأنهن منجم ذهب .

كيف؟؟؟

كما ذكرت سابقا لابد من وجود قائمة بريدية يشترك بها زوار موقعك وترسلي لهم نشرة كلما جد جديد وتخيلي
5000 الف زبونة يشترون مرات عديدة.