داعيه للخير
داعيه للخير
اختي ياليت توضحين كم مره استخدمتيها لعلاج والدك حفضه الله يعني طولتي وانتي تستخدميها وهل هي لعلاج الامراض الروحيه فقط ام حتى علاج الامراض العضويه كامراض القلب والسكر الوراثيه اختي بنت قطر ياليت تكتبي تجربتك بالتفصيل وجزاكن الله كل خير
اختي ياليت توضحين كم مره استخدمتيها لعلاج والدك حفضه الله يعني طولتي وانتي تستخدميها وهل هي لعلاج...
اهلا ومرحبا اختي
انا إستخدمتها مرة واحدة لوالدي يعني سويت تقريبا لترين ماء زمزم والله مومتذكرة لأن المدة تقريبا من اربع سنوات وهو شرب مقدار تقريبا كاسه او كاستين اما من ناحيه علاج الامراض الاخرى فأنا سويت مرة ثانيه يوم ما نزلت موضوعي هذا وسويتها وشربت منها زوجي وكان ما يشم نهائي وإذا شم في الشهر مرة ولمدة خمس او عشر دقائق با الكثير وثم يقفل انفه ومعه حساسيه وجيوبه الانفيه تعبانه ومسوي عمليه من زمان للحميه والله من بعد ما شرب من المداد مقدار نصف كاسه وهو يشم إلى يومك هذا ويا قلبي عليه فرحان إنه يشم مثل الناس واعطيت اخوي منها وعيالي واخواتي وامي وابوي وانا >>> مسويه فيها سبيل
واكثر إللي تأثرو منها قريبا مثل ماقلت زوجي وبعدين اخوي واخوي كان فيه عين ويحلف لي يقول إنه نام بعد ماشرب منها نومه حلوة وحس بسعادة ويقول من يوم امي ولدتي ما حسيت بطعم السعادة في النوم مثل هذة المرة وابشرك الحمد لله ربي شفاة من العين وكان يعاني منها من تقريبا ست سنوات والحمد لله خرجت منه في هذة الايام القريبه طبعا مع الدعاء والرقيه الشرعيه والعلاج با العسل والسدر وماء زمزم
اما هذة الطريقه فهي لكل الامراض مثل ماهو مكتوب وحتى إذا كان يوجد سحر إنحل بإذن الله وماعلى الله صعب ولازم المسلم ياخذ با الاسباب وقبل ذلك يتوكل على الله تمنياتي لكم با الشفاء
داعيه للخير
داعيه للخير
نفس السؤال ويعطيك ألف عافيه تدرين لقيتها في كتاب للشيعة وخفت تكون بدعه بس الحين ان شاء الله بطبقها بعد موافقة ابن جبرين الله يرحمه ,,, ويجزاج خير تصدقين الكتيب عندي بس افتح الرقيه ماشفت شي ثاني احين بشيك عليه :27:
نفس السؤال ويعطيك ألف عافيه تدرين لقيتها في كتاب للشيعة وخفت تكون بدعه بس الحين ان شاء الله...
سؤالك جاوبت عليه فوق وصدقيني هذا الكتيب لو يوزن با الذهب قليل فيه إقرئ جميع مواضيعه وربي تستفيدين منها كثير
عسلا بنت عتيبه
مشكورة ياحلوه ,,وعسى ربي يرزقج من كل خير ويعطيج على قد نيتك الطيبه
معطيتهم ركبه
معطيتهم ركبه
ياحبيلك الله يجزاك خير ويوفقك دنياواخره
اذكر جمعتها وكتبتها بزعفران واعواد كبريت وتعبني جدا زياده على تعبي بس للاسف ماتغير فيني شي ظاهر انا ما اشك ابدا بكلام رب
العالمين بس يمكن طريقتي خطا ويوم حطيت الورقه بالماء ماصار لونه اصفر لا عادي ماتغير
طيب يعني عادي اغطس الورقه بخمس لترات كذا ووش قصدك باغسلها ثلاث مرات يعني ادخلها بالماء واطلعها ثلاث مرات
واذا لاقدر الله ماتغير شي اكررها
معليش غثيتك بس والله تعبانه لي سنين ومالي نفس بهالدنيا
لك دعواتي
LEDY
LEDY
لي رجعه ان شالله