ياحوامل لقيت لكم علاج طبيعي لفقر الدم (وداعا لفقر الدم)

الحمل والإنجاب

مساء الخير للكروشات

ابدخل بالموضوع على طول انا كان فيني فقر دم كان نسبته 3 يعني فقر دم حاد وصرفت لي الدكتوره حديد كان وقتها لي شهرين حامل المهم اخذت الحديد كل يوم حبه بعد الغداء واستمريت عليه خفت الدوخه الي كانت معي هذا شي يبشر انه الدم ارتفع معي لكن ماهو كثير المهم مره حضرنا عزيمه لاحد اقاربنا وكانت جالسه بجنبي وحده كبيره بسن وقالت لي كم لك حامل قلت لها بسادس قالت لي ليش وجهك مصفر شكل مافيكي دم خوذي هالوصفه واستمري عليها والله راح ترتاحين من الدوخه والارهاق المهم اخذت الوصفه واستمرت عليها اليوم لي شهر والله يابنات انه ارتحت راحت الدوخه والارهاق مني
وقلت لازم انزلها في عالمي الخاص (عالم حواء ) علشان البنات يستفيدو
الوصفه هي

عصير مكون من
(زبيب يمني +تفاحه حمرااااا)
ناخذ تقريبن 10 حبات من الزبيب اليمني ونغسله ثم ننقعه بماء مغلي لمدة 5 دقائق فقط لاتزودين ولا دقيقه هي تقول كذا ثم نأخذالزبيب والماءالي منقوع فيها نرميه بس ناخذ الزبيب ونضعه في الخلاط ونقطع التفاحه قطع صغيره ونضيفها لزبيب ونضيف عليها كوب ماء لاهو بارد ولاهو حار علشان البارد ماهو زين بهالوقت (الشتاء) ونخلطهم وتمتعي بالمشروب اللذيذ وبنفس الوقت مغذي وعن تجربه
بنات جربوه وادعولي بتسهيل الولاده
36
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحل والترحال
ايوة فعلا الزبيب اليمني ممتاز بس عسى تكوني استفدتي
ودكتورتي تقول انه يرفع نسبه السكر يعني يعالج شيء ويخرب شيء
جربي تستخدمين البنجر والجرجير والكبده ممتازين للحديد
الله يهون علي وعليك ومن قرا ويرزقنا الولادة الطبيعيه السهله اليسيره
ام ريـــــوف
ام ريـــــوف
مشكورين على الوصف والله يجزاكم خير
انا من اول شهر حمل وانا عندي نقص حديد تعطيني الدكتوره ادويه وكل مره تزيد في الكميه والحين انا في الثامن عطتني الدكتوره ابر حديد اخذها يوم ويوم ومتعذبه بالمره بس الحمد لله على كل حال
وكل وحده تعطيني وصفه من عندها بس الي الحين اخذه الزبيب الاسود و****لله يفيد

يارب يسهلي ولادتي ويسهل على كل حامل
ام خادم الرسول
رنيم العذارى
رنيم العذارى
يعطيك العافيه
وكمان انا سمعت عن الزبيب والحليب
كمثر ى
كمثر ى
يعطيك العافيه وكمان انا سمعت عن الزبيب والحليب
يعطيك العافيه وكمان انا سمعت عن الزبيب والحليب
رفع علشان الكل يستفيد