أم رزونة
أم رزونة
الله يجزيك كل خير يا دكتورتنا
موضوعك هذا جا في وقته
انا كنت محتاجة له كثير
الله يجعله في ميزان حسناتك ويبارك فيك يارب
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
شكرا دكتورة على سرعه الرد اني استعمل الشفاطة الكهربائية ميدلا وطبعا بس بالبيت ما اقدر بالشغل ما اقدر اعصر كل 3 ساعت بسبب الشغل تقريبا 8 ساعات بالنسبة للاجازة اصلا اخذت 3 اشهر وما اقدر اخذ بعد :06: مرات احاول بالليل اعطيها من صدي ما تقبل واخاف الح عليها تترك الرضاعة الصناعية وترجع على صدري ومعناها اترك الشغل والصراحة صعب اتركه بالنسبة للحلبه هل هي نفسها المحلب وكيف استعملها وما رديتى على سؤالي الله يسلمج الاكل نبدا نعطيه للطفل من يدخل الشهر السادس ولا من يخلص الشهر السادس يعني من بعد التطعيم الى بشهر 6 لاني مو عارفه وجزاكي الله الف خير
شكرا دكتورة على سرعه الرد اني استعمل الشفاطة الكهربائية ميدلا وطبعا بس بالبيت ما اقدر بالشغل ما...
اى نوع من ميديلا لانها مختلفةوكفاءتها مختلفة وتفرق جدا
هى تروح حضانة ولا مع والدتك
اهم شىء يزود اللبن رضاعة الطفل المباشرة اما التعصير فلازم تدريجى اللبن يقل الى ان يجف بعد فترة قصيرة لانه لا يوجد شفاط بكفاءةالطفل
يعنى لو كنتى عايزاها تكمل رضاعة فترة كافية لازم نحاولل نخليها ترضع منك تانى وهى بقالها فترة بتاخذ الزجاجة لا اعتقد ستتركها
راجعى المشاركة اللى شرحت فيها مدرات اللبن اخر نقطة ممكن تعصرى كل 3 ساعات ايام الاجازة
الحلبة العطار يعرفها ولا اعرف المحلب
بالنسبة للاكل بعد اتمام الشهر السادس
ربنا يعينك ويقويكى
نفود نجد
نفود نجد
موضوع رائع ...

انا رضعت ابني فقط 5 شهور ...
برأيك كافي او لا ..؟؟

:
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
دكتورة ... انا بنتي عمرها 7 شهور ... وفطتمها يوم كان عمرها 3 شهور ... لان كان معي فقر دم شديد وكان دمي 6 ... بعدين صار الحليب قليل جدا وصرت اتعب وادوووووخ يوم ارضع ... لدرجة اني صرت اطيح بعض الاحيان من الدووووخه ونصحوني يوقف الرضاعه الطبيعيه واني استمر على اقراص الحديد وكان نفسي ارضع طبيعي عالاقل سنه لكن ظروفي الصحيه كانت اقوى .... سؤاااااااااااااااالي .... بنتي اللحين اعطيها خضار وحليب صناعي اسمه بروميل ... هل هذا فيه ضرر على بنتي ؟ وكم المده اللي المفروض ترضع فيها الام >>> اقصد اقصى مدة علاقل وشكرا
دكتورة ... انا بنتي عمرها 7 شهور ... وفطتمها يوم كان عمرها 3 شهور ... لان كان معي فقر دم...
حبيبتى الغالية لا يكلف الله نفسا الا وسعها انت حاولتى قدر الامكان ولم تقدرى لمرضك والله قادر ان يبارك فيما تعطيه ويجعل لها منه كل الصحة
بالنسبة للضرر اتمنى ان يبعد الله عنها كل شر .
لا افهم السؤال الاخير ممكن تعيديه؟
عندى لك اقتراح مكن تضعى لنفسك هدف انك لمدة شهر تركزى جدا فى التغذية واخذ الفيتامين وممكن ان شاء الله ترجع ترضع منك تانى ما رايك؟
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
موضوع رائع ... انا رضعت ابني فقط 5 شهور ... برأيك كافي او لا ..؟؟ :
موضوع رائع ... انا رضعت ابني فقط 5 شهور ... برأيك كافي او لا ..؟؟ :
حبيتى الغالية شكرا
كم عمر طفلك؟
رايى انه كما قال الله وفصاله فى عامين
تريدين ان تحاولى ترضعيها تانى؟
انا معك باذن الله