اشياء غريبه !! لو سمحتم ادخلو وردو // يغلق مكرر في القسم

نزهة المتفائلين

السلام عليكم كيفكون انا عمري 23ولاعمري انخطبت بتاتا سويت رقيه واتاثرت مع الرقيه وشفت احلام وفسروها لي عين ومس وحسد سؤالي هل المس والحسد يقطع الرزق يعني زي حالتي مانخطب ابدا مع اني مره topعلئ قولة الناس لي بس اللي مستغربه منه دائم اسمع ا المس العاشق يعثر الزواج ويخلي المريضه ترفض بس انا من البدايه محد جاء ورفضته اللي تعرف بهيك اشياء ترد علي انا لي شهرين ونص علئ رقيه انتظركن
ايوه علئ فكره مستبعده يكون في سحر تعطيل يمكن مس عاشق بس الغريب مو كل اعراضه في قريتها بالنت مو كلها اعاني منها
17
4K

هذا الموضوع مغلق.

&*جبنة بيضة*&
&*جبنة بيضة*&
الله اعلم لكن انتي استمري على الرقيه واقرئي يوميا سورة البقرة 40 يوم بنية تيسير الزوج الصالح ذو الخلق الطيب،، مو مهم زوج والسلام والله احيانا الجلسة ببيت الاهل اكرم من الزوج،، استغفري بنية الله يشفيكي ان كان فيكي شي فوق ال1000 مرة باليوم الله يوفقك ويسخرلك الخير
,,,بـنـت نـجـد,,,
,,,بـنـت نـجـد,,,
وعليكم السلام غاليتي الرزق بيد الله لا يستطيع احد ان يمسكه اذا قدر لك { وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم }

لاحظي الايه ختمت باسم الغفور الرحيم فاستغفري الله كثيرا وسينفتح لك باب الرزق الطيب وتفائلي وعليك بالابتعاد عن المعاصي والله يوفقك لكل خير
ندى أحمد2
ندى أحمد2
اولا لساتك صغيرة ماشاءالله
واستمري عالرقية مع التوبة من الذنوب والمعاصي
لو مافي توبة لا تتعبي نفسك
عالجي نفسك قبل الزواج
لانه الاصابة الروحية تسبب مشاكل للزوجين
وتورثي المس لعيالك مستقبلا
هايدي وبيتر1
هايدي وبيتر1
شكرا علئ اللي ردو علي .....

انتم مافهمتم سؤالي