yasmona

yasmona @yasmona

عضوة شرف في عالم حواء

تجارب الأخوات(تحفيز بطانة الرحم عند د/بندر العبد الكريم) يمنع فتح مواضيع مشابهة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم فتح هدا التجمع إستثنائياً ...

لمتابعة العضوات التجارب الناجحة لعملية أطفال الانابيب

بإستخدام تحفيز بطانة الرحم

هنــــا تجتمع تجارب عضواتنا الناجحة إن شاء الله

وهده المواضيع السابقة عن تحفيز بطانة الرحم

تحفيز البطانه قبل البدء بعملية أطفال الأنابيب << تُمنع الدردشة

تجربتي مع تحفيز بطانة الرحم عند الدكتور بندر العبدالكريم

2K
453K

هذا الموضوع مغلق.

توtttتو
توtttتو
اهلا وسهلا بالحلووين ......يارب لا تجعل من بيننا شقية ولا محرومه ..
الله يجعله تجمع خير وتفائل ..ويارب نكتب تجاربنا الناجحه والحلوة ...
مع التحفيز ..قولوا تجاربكم الناجحه ...
قبل التحفيز ..والعلاجات .وبعد التحفيز ..والتنشيط ..والبرنامج القصير والطويل >>وقريت فيه برنامج معكوس
والسحب والترجيع وكم بينهم وفترة الانتظار ..مع برنامجكم الديني ..نتمنى نستفيد ...وشكر الله لكل وحده كتبت وشاركت ..ودعواتكم للجميع بالشفاء التام ...وياليت احصائية ...يعني كم نسبة الفشل والنجاح بعد التحفيز ......يارب تجعله سبب لنجاح عملياتنا بعد ما ذقنا مرارة الفشل ...توكلنا ع الله ...رزقني الله واياكم ....يارب تسهل امري واخبركم عن كل شيء ....وسلامتكم
عروس طازه
عروس طازه
مرحبا صبايا كيفكم اتمنى الجميع بصحه وعااافيه وربي يرزق كل محروم ويتمم ع الحوامل الفتره اللي فاتت مشغوله والا ودي اطل عليكم كل يوم
رقي ربي يتمم حملك ع خير وتطمني ياقلبي ان شاء الله تقومي بالسلامه وتفرحي بشوفتهم ماحبيت اقرأ معاناتك من غير ما افيدك باللي اعرف ياحبيبتي التوأم شي طبيعي يكون واحد اكبر من واحد سبحان الله وحتى لو كل طفل بكيس لحاله انا اعرف قريبه لي ولدت قريب بالشهر 8 بسبب تسمم حمل وهي حامل بحقن مجهري وسبحان الله طلع واحد اكبر من واحد والفارق اسبوعين تخيلي واحد وزنه طبيعي والثاني لا بسم الله عليهم دخلوا الحضانه اسبوعين وخرجوا بالسلامه لين ارتفع وزنهم شوي وكثير اعرف ولدوا باخر السادس وبسم الله ماشاء الله الحين بالمدارس ومايفرقوا عن غيرهم ابدا اتطمني وتوكلي ع ربك وربي يتمم لك ع خير ويفرح قلبك اتمنى اكون افدتك بكلامي دعواتك لي بالذريه الصالحه والحمل التااااام انا واخواتي
متلونه بالوان الحي
اهلين بالحلوين ويارررررب مايختم هالتجمع الا بفرحه لنا جميعاً برؤية اطفالنا بين يدينا اللهم آمممممممين وجميع من يتمنى
دفءالقمر
دفءالقمر
الله يكتب لكم الحمل السليم التام من غير زياده او نقصان
جمااان_22
جمااان_22
ربي يجعله فاتحه خير علينا ويرزقنا ذريه صالحه

غيومه قلبي
الباسكوبان خذي حبتين قبل اشعه الصبغه بساعتين وان شاءالله تكون سهله
ليه انابيبي مسكره الله أعلم سالت الدكتو قال اما عيب خلقي يعني تكون كذا مسكره من انولدتي او عدوى بكتيريه من الزوج او التهابات مزمنه قلت له الحمد لله مايجيني التهابات أبدا قال فيه التهابات سايلنت يعني يجيك التهابات بس ماتحسي فيها ابد >>استغربت اول مره اسمع بالهقصه
وكمان عمليات البطن والقيصرية ممكن تسكر الأنابيب

اقولك حتى الدكتور استغرب انها مسكره اول مارحت له في بنون قال أموركم تمام وانتو سليمين
وبنجرب التلقيح الصناعي قلت بعمل اشعه الصبغه قال يسألني جاك التهابات مزمنه عملتي عمليات في بطنك
عنك اجهاضات قيصريه قلت لا قال مااحس تحتاجينها لأنك صغيره وكل هالاشياء ماحصلتلك
حتى لما فشل التلقيح الصناعي قال الشهر الجاي نعيدها مارضيت الا اعمل اشعه الصبغه
قال كيفك اذا حابه تعمليها اعمليها تحسيه واثق ان ماعندي مشكله بس سبحان الله
والحمد لله ع كل حال

شوفي اغلب الأطباء مايفضلو الحمل الطبيعي بعد ماتكون الأنابيب مغلقه وتنفتح
يخافو من الحمل خارج الرحم لان الأهداب الي موجوده داخل الأنابيب تتلف
فيه فيديو حلو للدكتور فواز ادريس يتكلم عن الأنابيب بدوره وانزله

طيب اقترحي ع الدكتور بندر يعملك ربط الأنابيب او يشيلها لان هي كذا ولا كذا مسكره
انا قلت لو مانجحت العمليه الاولى ماراح أعيدها الا وانا رابطه الأنابيب
قرات تجربه وحده عندها نفس مشكلتنا وعملت كذا عمليه و سبحان الله ماتنجح
اقترح عليها دكتورها الربط قال ان ممكن لما نرجع لك الاجنه تلتهب الأنابيب وتأثر ع ثبوت الاجنه
ومشاءالله بعد الربط عملتها ونجحت

انتي عملتيها عنده فبنون ولا الحبيب
مدري حسيت مختبر بنون افضل من نسب النجاح وتجارب البنات
مو كني قرقرت كثير