ام الغلا والجود
roro6 roro6 :
أنا اخذه من تسكووو وتدري انه فيه انواع احسب السميد نوع واحدد طيب وش احسن الخشن ولا الناعم؟
أنا اخذه من تسكووو وتدري انه فيه انواع احسب السميد نوع واحدد طيب وش احسن الخشن ولا الناعم؟
صباحكم ورد وفل وكادي
اخباركم جميعا
العيون العسليه بكيتيني
وش عندكم لكم يومين طايحين باالتشهوي يالله من مصابيب وش اخبارك يا ام المصابيب الي الجريش الله لا يبلانا ببريطانيا وجريش وورق العنب وبسبوسه
الا على طاري البسبوسه عندي طريقه تبكي اذا تبونها ارسلتها لكم بس قولولي وانا حاظره
جود وينك صحصحي
Dowain
Dowain
مشكوره حبيبتي رورو على الرد والله اني اقرأ سواليفك وأتمنى اشوفك انا لما قلت اهم شي التعليم قصدي ابغى عيالي يتعلمون تعليم حلو وأهم شي الأنجليزي وزوجي يقول بدخلهم مدارسهم و اخر الأسبوع مدارس سعوديه علشان الدين والقران بس ماكنت متوقعه ان فيه مدارس خاصه وما اعتقد أن زوجي بيوافق لأن الميزانيه بتحرب خصوصا وأني مو موضفه وأشكر ايضا اختي دوو اين خخ صح علي الأسم والله استفدت منكم بس بسأل بعد بس لا تزعلون من أسألتي:angry2: وين أكادميه الملك فيه هل هي بوسط لندن يني هل اقدر ااروح بنفسي والأولاد مشي لها او هي بعيده عن لندن وأكيد هي اختلاط يعني هل عيالهم مؤدبين وما اخاف على عيالي قصدي بمدارسهم لأني لازم ادخلهم فيها وهل يقدر زوجي يسوي اللي قال يعني يدخلهم الاسبوع بمدارسهم واخر الاسبوع سعوديه وهل لما نجي نقدر ناخذ فندق الين نلاقي شقه او ندور على طول سهل نلاقي اقول ضفي وجهك ليه رايحه الشرقيه خخ يلا جاوبو على أسألتي لأني بجهز أسأله ثانيه:22:
مشكوره حبيبتي رورو على الرد والله اني اقرأ سواليفك وأتمنى اشوفك انا لما قلت اهم شي التعليم قصدي...
التعليم لا تشلين همه...احسن ان اقل مدرسه حكوميه هنا احسن من المدارس الخاصة عندنا:(..صحيح الخاصة ممتازة..بس اسعارها نار..و المدارس الحكوميه الابتدائي مختلطة بس المتوسط و الثانوي في بعض المدارس غير مختلطة و تكون عادة تابعة للكنيسة يا الكنيسه الانجليزية او الكاثوليكيه...
اكادمية الملك فهد في غرب لندن east acton تقريباً 20 دقيقة بالقطار من وسط لندن..هي تبع السفارة السعودية و منهجها اجنبي و يعطون زيادة عربي و دين..و هي غير مختلطة..بس بصراحة اسمع انه تدريسها عادي او اقل من عادي. اذا سكنتوا قريب منها تقدرين تودين عيالك مشي...اصلا المواصلات سهله في لندن يا مشي، قطار الانفاق او باصات...يا ليت عندنا مثلهم تقدرين تروحين اي مكان لوحدك و امان الحمد الله.

اصعب شئ في لندن هو السكن:angry2: حطوا في بالكم انه الاسعار غاليه و الشقق صغيرة استعدي نفسياً قبل ما يجيكي صدمة:22:...خلي زوجك يدور و يتفرج من الحين على مواقع العقارات بلندن مثل
http://www.primelocation.com/uk-property-to-rent/
http://www.findaproperty.com/listcounties.aspx?edid=00&salerent=0&countyid=11

و يبحث في المناطق اللي سهله عليه يوصل لجامعته..الافضل تدورون قبل ما تجون او تستأجرون شقة لمده شهرين او ثلاثة مثل الشقق الفندقية و تدورون على راحتكم...لازم تشوفون الشقه بعيونكم و تشوفون المنطقة.
بالنسبه لي اهم شئ في موقع الشقه يكون قريب منكم محطة قطار، مواقف باصات و بقالة.

الاسعار في لندن بالاسبوع و لا تتوقعون تلقون شئ اقل من الف جنيه في الشهر...اذا ثلاث غرف في وسط لندن حطوا في بالكم 2500 جنيه و طالع:eek:
0غنى0
0غنى0
roro6 roro6 :
هلا رورو الخشن مكتوب عليه Coarse

والناعم ترى مو حلو للبسبوسة انا مجربته كأنه دقيق

بس يصلح للحلويات الثانية زي حشوة القطايف او الحلويات الباردة
Najola ~
Najola ~
تِطنشُوني يآ بنآت :(
قُولوآ طيب انتي بلحآلٍك :(
بجد بجد كَسرتوآ لِي خَآطِري :(
وَخروآ أنآ زِعلتْ :(
om el7lwat
om el7lwat
هلا رورو الخشن مكتوب عليه Coarse والناعم ترى مو حلو للبسبوسة انا مجربته كأنه دقيق بس يصلح للحلويات الثانية زي حشوة القطايف او الحلويات الباردة
هلا رورو الخشن مكتوب عليه Coarse والناعم ترى مو حلو للبسبوسة انا مجربته كأنه دقيق بس يصلح...
صباحكم ورد وفل :26:
@@معتزه بحجابي @@ماشالله الاخت Dowain كفت ووفت الله يجزاها خير يارب :)

طيب بنات ياليت اللي جربت الاكاديميه لعيالها تفيدنا بتجربتها لان واحد من اصحاب زوجي يمدحها مره ويقول ان عياله مبسوطين فيها الله يتمم عليهم يارب

ومفكرين اننا نسجل بنتي هناك ومحتاره للحين والله

ولندن والعيون العسليه خلاص ناجلها للويكنداللي نكون فيه فررري كلنا :26:ان شالله