boshe
boshe
شوفي حبيبتي أذا هو تفصيل خذي كم قطعه تعجبك وحطيها ع قماش الكنب وشوفي اللي يناسب
أذا مو تفصيل شوفي كتلوج إيكيا بيساعدك مره
من يداوي جروحي؟؟
نفس مشكلتك بس الفرق اني ماعرف محلات في الرياض
نفس مشكلتك بس الفرق اني ماعرف محلات في الرياض
والله التأثيث وجع راس الله يكون في عوننا المشكلة إني اخترت الموديل لكن محتااااااااااااااااارة مرة في الألوان أبغى ألوان مميزة وذوووووووق ياليت أحد يساعدني
من يداوي جروحي؟؟
boshe boshe :
شوفي حبيبتي أذا هو تفصيل خذي كم قطعه تعجبك وحطيها ع قماش الكنب وشوفي اللي يناسب أذا مو تفصيل شوفي كتلوج إيكيا بيساعدك مره
شوفي حبيبتي أذا هو تفصيل خذي كم قطعه تعجبك وحطيها ع قماش الكنب وشوفي اللي يناسب أذا مو تفصيل شوفي...
حبيبتي الكنب تفصيل تخيلي رحت المحل مرتين
المرة الأولى اخترت تركواز مع بني فاتح على عسلي وهونت
ورحت المرة الثانية واخترت أحمر والخداديات أسود وأبيض وبرضه هونت
وزوجي ارتفع ضغطه وأعطاني بكرة فرصة أخيرة تكفون والله محتارة تخيلوا مواصلة الليل كله مقابلة عالم حواء لأن أملي في الله ثم فيكم فلا تخيبون ظني فيكم
:44::44::44::44::44:
من يداوي جروحي؟؟
حبيبتي الكنب تفصيل تخيلي رحت المحل مرتين المرة الأولى اخترت تركواز مع بني فاتح على عسلي وهونت ورحت المرة الثانية واخترت أحمر والخداديات أسود وأبيض وبرضه هونت وزوجي ارتفع ضغطه وأعطاني بكرة فرصة أخيرة تكفون والله محتارة تخيلوا مواصلة الليل كله مقابلة عالم حواء لأن أملي في الله ثم فيكم فلا تخيبون ظني فيكم :44::44::44::44::44:
حبيبتي الكنب تفصيل تخيلي رحت المحل مرتين المرة الأولى اخترت تركواز مع بني فاتح على عسلي...
وينكم ياأخوات لاتخيبون ظني فيكم والله إني حاطة الأمل في الله ثم فيكم فلاتطنشوني والله عيوني بتطلع من مكانها من السهر ماعرفت أنام من التفكير والحيرة آخر فرصة لي بكرة تكفون أبغى ألوان مميزة وذووووووووق فرفوشية ماأحب الألوان الرسمية
يالله بأريحكم من زني :D
وبأروح أنام بينفجر راسي من الإرهاق والتفكير وأنا واثقة إذا قمت من النوم ألاقيكم حليتو مشكلتي وساعدتوني في اختيار الألوان تكفون لاتحطموني حاطة أمل كبيييييييييييييييييييييييييييير في الله ثم فيكم يالمبدعات:3_3_103:
مـلاذ الطيـر
مـلاذ الطيـر
وينكم ياأخوات لاتخيبون ظني فيكم والله إني حاطة الأمل في الله ثم فيكم فلاتطنشوني والله عيوني بتطلع من مكانها من السهر ماعرفت أنام من التفكير والحيرة آخر فرصة لي بكرة تكفون أبغى ألوان مميزة وذووووووووق فرفوشية ماأحب الألوان الرسمية يالله بأريحكم من زني :D وبأروح أنام بينفجر راسي من الإرهاق والتفكير وأنا واثقة إذا قمت من النوم ألاقيكم حليتو مشكلتي وساعدتوني في اختيار الألوان تكفون لاتحطموني حاطة أمل كبيييييييييييييييييييييييييييير في الله ثم فيكم يالمبدعات:3_3_103:
وينكم ياأخوات لاتخيبون ظني فيكم والله إني حاطة الأمل في الله ثم فيكم فلاتطنشوني والله عيوني بتطلع...
بصراحه قبل اسبوعين رحت ازور وحده من قريباتي وكانت حاطه كنب احمر ساده وخداديات اسود ساده بصراحه مره ماعجبني وطالع اللون مو حلو وكئيب
واخوي الحين فصل كنب لونه فوشي غامق والخداديات بيج فاتح
طلع اللون واااو خيال وفخم
مرررره عجبني لونه وأعطى فخامه ومرح للصاله