نسمات امل
نسمات امل
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي لا تتنازلي ولا راح تضلي تتنازلي طول حياتك هذا لغلط سويناه قبلك وما فينا نرجع بالزمن لورا الله يجيبلك الي فيه الخير
fatoomah123
fatoomah123
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط تجي خفيفه جدا واذا لمستها تلصق باليد وتذوب لاكن هذا شعر ونفس قوام الشعر والثلاجه مافيها فتحات والله انا متاكده ولا عندي لافيران ولا جرذان انا لو ماصابتني الحيره من الموضوع ذا ماكان كتبت هنا لاني مالقيت لها سبب
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط...
حبيبتي ماحد يلومك وانتي ماطلبتي شي غير حقك وعطيها إياها كااااش قولي له عندك شهر انك تنفذ طلبي او بطلب الطلاق وخلااااااص سوي حظر لرقمه يمكن شوي يحس علي دمه ويتحرك بموضوعكم وقولي له تفاهمك كله مع ابوي انا مالي شغل ومابرد عليك واحضريه وخلي ابوك هو الي يتفاهم معاه ان نفذ طلبك خير وبركه وان رفض او ماسوا شي روحي المحكمه وارفعي عليه قضيه طلاق
محسن العيسى
محسن العيسى
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط تجي خفيفه جدا واذا لمستها تلصق باليد وتذوب لاكن هذا شعر ونفس قوام الشعر والثلاجه مافيها فتحات والله انا متاكده ولا عندي لافيران ولا جرذان انا لو ماصابتني الحيره من الموضوع ذا ماكان كتبت هنا لاني مالقيت لها سبب
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط...
سويتي الشي الصح👌
أحلا حلا
أحلا حلا
دام ابوه متوفي شوفي عمه او خاله أي احد كبير يحترمه
ابوك يكلمه ويفهمه الموضوع
استعجلي في هالحل لاتضيعين عمرك معلقه
لان وضعه غريب يعني عاجبه يشوف هوشاتكم
كلها باب
قوليله انت تبي تنزل من جهة البيت بكيفك بس انا مراح اطلع الا من باب الشقه
واضح انه مافيه شخصيه خايف من خواته
يكرهي لهالنوعيه ان شافو زوجة اخوهم مستانسه يموتون مايرتاحون الا لمن يخربون عليها
حسبي الله عليهم
أحلا حلا
أحلا حلا
طلع الموضوع من شهر اربعه
الله يسامح اللي ارفعته خلتنا نتحمس ههههههه