زوج بااااارد

الأسرة والمجتمع

لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن
والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط تجي خفيفه جدا واذا لمستها تلصق باليد وتذوب
لاكن هذا شعر ونفس قوام الشعر
والثلاجه مافيها فتحات والله انا متاكده
ولا عندي لافيران ولا جرذان
انا لو ماصابتني الحيره من الموضوع ذا ماكان كتبت هنا
لاني مالقيت لها سبب
41
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينب زينب zainab
زينب زينب zainab
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط تجي خفيفه جدا واذا لمستها تلصق باليد وتذوب لاكن هذا شعر ونفس قوام الشعر والثلاجه مافيها فتحات والله انا متاكده ولا عندي لافيران ولا جرذان انا لو ماصابتني الحيره من الموضوع ذا ماكان كتبت هنا لاني مالقيت لها سبب
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط...
اصبري والله واسمعي حجيهن واسكتي حته اذا حجن عليج طبي لغرفتج وسدي الباب وسكتي طنشي سدي اذانج بس رجلج لاتتركي هنه من حرتهن وغيرتهن يسون هيج حته تكبر المشاكل بينج وبين رجلج وحطي ابالج لاتكولين ع رجلج ضعيف الشخصيه الرجل دائما يصف ويه اهله انتي التكدرين تغيرين اسلوبه انتي التصنعي صيري ذكيه شبيج
غيمه مِن طُهر
غيمه مِن طُهر
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط تجي خفيفه جدا واذا لمستها تلصق باليد وتذوب لاكن هذا شعر ونفس قوام الشعر والثلاجه مافيها فتحات والله انا متاكده ولا عندي لافيران ولا جرذان انا لو ماصابتني الحيره من الموضوع ذا ماكان كتبت هنا لاني مالقيت لها سبب
لا ابدا مافيها رطوبه ابدااا وريحتها حلوه مافيها اي ريحه تدل على عفن والشعر ذا مو خيوط عفن الخيوط...
ليه ترفعون مواضيع قديمه 😦
زينب زينب zainab
زينب زينب zainab
اعتذر منج خيتي مانتبهت والله هم حقج
أنا ندمانه
أنا ندمانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ايوا انتي صح وابوكي كلامه صحيح

لاترجعي الا لمن تنحل المشكله اما اللي قالولك كلميه لا غلطانين خير تكلمه وبعدين ماعندك عيال خلك ع الاستخاره وربي يكتبلك الي فيه الخير
اطفالي كل دنيتي
اطفالي كل دنيتي
الموضوع من 2015

والان شلونك مع زوجك الله يصلح الحال