نونة الدندونة
بنات ياقلبي لاتتركوني بسرعة لحقو علي
انا ابي افكار لمهرجان الانجليزي والله حايسة والمشكلة انة علية تقييم من المديرة وانا جديدة بالمدرسة وودي اثبت جدارتي
تكفون والي يحفظكم لا تتركوني
بشاير فرح
بشاير فرح
بنات ياقلبي لاتتركوني بسرعة لحقو علي انا ابي افكار لمهرجان الانجليزي والله حايسة والمشكلة انة علية تقييم من المديرة وانا جديدة بالمدرسة وودي اثبت جدارتي تكفون والي يحفظكم لا تتركوني
بنات ياقلبي لاتتركوني بسرعة لحقو علي انا ابي افكار لمهرجان الانجليزي والله حايسة والمشكلة انة...
عزيزتي تهاني

إضافتك جدًا رائعة وفي محلها .

جزيت خيرًا أختي

حبيبتي دشي روابط مواضيعي ( ملف أناشيد الطفولة + باقة من مواقع الأطفال ) يمكن تلاقين مرادج .الله يوفقج حبيبتي .

إن شاءالله راح ابحثلج عنها في ملفاتي لأني صراحة مضيعتها ، بس أذكر القليل منها في ذاكرتي
لي رجعة بإذن الله .
بالنسبة للأنشودة ( انشودة الألوان لقناة المجد ) تنفع معك وحلوة .

اتمنى يساعدونج البنات ما عندي خبرة بأفكار انجليزية ، بس راح احط لكم مجموعة من الأفكار بالعربي من منتدى ثاني لمزيد من الفائدة .
بشاير فرح
بشاير فرح
عزيزتي تهاني إضافتك جدًا رائعة وفي محلها . جزيت خيرًا أختي [CENTER]حبيبتي دشي روابط مواضيعي ( ملف أناشيد الطفولة + باقة من مواقع الأطفال ) يمكن تلاقين مرادج .الله يوفقج حبيبتي . إن شاءالله راح ابحثلج عنها في ملفاتي لأني صراحة مضيعتها ، بس أذكر القليل منها في ذاكرتي لي رجعة بإذن الله . بالنسبة للأنشودة ( انشودة الألوان لقناة المجد ) تنفع معك وحلوة . اتمنى يساعدونج البنات ما عندي خبرة بأفكار انجليزية ، بس راح احط لكم مجموعة من الأفكار بالعربي من منتدى ثاني لمزيد من الفائدة .
عزيزتي تهاني إضافتك جدًا رائعة وفي محلها . جزيت خيرًا أختي [CENTER]حبيبتي دشي...
جمعت لكم هذه الأفكار من بنات في منتدى ثاني عل فيها ما يفيدكم ويعجبكم :

أفكار لحفلات الأطفال

الفراولة8
أحنا مرة سوينا الحفل خاص بالسلامة ضمن وحة صحتي وسلامتي وهيشنا الأمهات في جو من المستشفى حيث مثل الأطفال دور الطبيب والممرضة ضمن قصة وكذللك عن السلامة في الشارع ووووغيرهمن الأفكار الخاصة بالسلام

ذكرى
أنا كانت فكرتي لأطفالي في الحفل الختامي أنشودة وداعية للروضة و جهزت لها بتصوير الأطفال
الكاميراالفيديوا نشاطهم اليومي بالكامل من وقت دخوله إلى خروجهم في الباصات و عرضها في الحفل على بروجكتر و كانت مرة رائعة .
و الأنشودة أسمها (وين أيامنا و ين)
وين أيامنا وين وين قضيناها راحت بغمضت عين يا محلى ذكراها
أبكي على الأحباب و دمعي على الخدين و الله يا أصحاب أيامكم ما أنساها
حن الفؤاد و ذاب من فرقت الأحباب و الغربة يا أصحاب مره و ما أقساها
يا واسع الرحمات أجمعنا في بالجنات و قلوبنا بالخير باركها و أرعاها .
أنشاء الله تعجبك و طبعا تكررينا لأبيات على حسب الوقت المحدد لك

Kiko77
انا بالنسبه لي العام حورت اعنية كاظم الساهر البنية حلوة البنية وبنفس اللحن بكلمات عن الروضة وتفاعلوا معها الامهات بحيث الاطفال كانوا يوجهون السؤال للامهات فيها شي والامهات يردون لا مافيها فكان تفاعل جميل ورجو المسرح رج.

Nico

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أحب أشارككم موضوع حفلات التخرج بأفكارنا اللي سويناها في روضتنا وكانت فكرة الحفل عبارة عن برامج تلفزيون وكانت اسم القناة مستوحاة من اسم الروضة والبرامج هي فقرات الحفل المتنوعة بين برامج للأطفال والأسرة والصحة والدين وغيرهويتخلله برامج مصورة لأخبار الأطفال من انجاز الروضة وفيها نستعرض أهم الأحداث اللي صارت خلال السنة من خلال عرض تصوير فيديو بشاشات البروجكتر .أتمنى تعجبكم المشاركة وتكون جديدة نوعاً ما عليكم .. لأنها فعلاً كانت ناجحة ومبتكرة 100%

الطموحة 2006
مرة عملنا فكرة عن النخلة والتمر واهم شي طبعا التجهيزات والخلفيات وبصراحة كانت جدا مميزة وفى نهاية الفقرة خلينا بنات يوزعون تمر على الامهات
وعدت الحفلة على خير

أبلة متدربة
عندي فكرة النحلة ان احد الاطفال يقول بدور النحلة يعني يعرض معظم الاعمال التي قمتوا بها في الروضة ....يعني فكره صغيره على قدي

مووون لايت
العـام سوينا مشهد عن غـــيــــاب الأم
أبطال المشهد:
الأم- الخادمة-الابنة-الدكتوره
أحداث المشهد:
البنت تكون نائمة تصحيها الخادمة وتعد لها فطوها
وتساعدها في ارتداء ثياب الروضة وتودعها عند خروجها معا لأحضان المتبادلة كأن الشغالة هي أمها والأم مو دارية عنها
وبعد ذلك تصحو الأم
وتنادي على الخادمة وتأمرها بتجهيز الكوفي
ثم تتصل الأم بجوالها على صديقتها وتتواعد معها على الخروج الى السوق
ويأتي سواق صديقتها وتذهب
وتقوم الخادمة بأعمال المنزل
ثم يدق هاتف المنزل مكالمة من المدرسة يريدون الأم
فتجيبهم الخادمة أنها غيرموجودة
ثم ترجع البنت من المدرسة وتستقبلها الخادمة
وتسأل البنت عن أمها فتجيبها الخادمة بأنها ليست موجودة
وذهبت غرفتها لتغيرملابسها
ثم تأتي الأم وتقابلها ابنتها
وأرادت البنت أن تريها شهادتها فلا تلقي الأم لابنتها بال وتقول سأنام
فذهبت الابنة تلعب بألعابها وتعابير الحزن ملأت وجهها وعيناها
وتأتي اليها الخادمة حان موعد الغداء ياحبيبتي
فتقول لاأريد لأني تعبانة
وعند استيقاظ الأم
أخبرتها الخادمة بتعب ابنتها وأخذت الأم ابنتها الى الطبيب
وعن ذهابه الى الطبيب قال بأن جسمها نحيف ويحتاج الى الاهتمام بالغذاء الصحي والرعاية
واعطاها بعض الفتيامينات
وعند عودتهما إلى المنزل
ذهبت الابنة وارتمت بأحضان الخادمة
قائلة لها:أحبك انت امي
فسمعتها الأم وأقبلت على ابنتها وحضنتها فقالت لها لاتقولي ذلك أنا أمك
سامحيني ياحبيبتي على تقصيري معك
ثم يتقدم الأبطال( الأم - الأبنة- الخادمة- الطبيب)
ويقولون بصوت واحد *مخاطبين الحضور*:
""ياأمهات أبنائنا أمانة بين أيديكم فحافظوا عليهم""

وتين
في مدرستنا العام الماضي قاموا بإنشاد نشيد الأحرف العربية:ألف أرنب يجري يلعب..
بشكل تمثيلي حركي حيث يمثل أحد الأطفال حرف الألف في لبس لبس الأرنب وأحدهم بطة والآخر
تاجا وهكذا ..طبعا الروعة تكمن في حركات الأطفال..

Toto 22
حفل تخرجنا بسيط
التقديم بداء بأية قرانية ثم انشودة حب مملكتي طبعا ( قناة المجد ) بالقاء زهرات المستقبل( البنات) ،، بعدها انشودة سارعي لشباب الابطال
ثم مشهد تمثيلي عن ام تطلبمن ابنتها المساعده في اعمال البيت والبنت الدلوعه تتمايل بشعرها بغنج اووه ابكلمصديقتي وهكذا تتوالى طلبات الام وفي النهاية هدوء وسكوت ثم تدخل طفلة وتنشد انشودةعن الأم وعن احترامها ومساعدتها( طفلتنا كانت حافظة الانشودة من الاساس بالبيت )هههه
بعد ذلك فقرة المستوى الثاني انشودة طائر النورس الصوت تسجيل والاطفال الحركات
ثم اطفال المستوى الثالث انشودة هيلا هوب ( هيل هوب ماما وبابا احلا حب ....) وهي رائعة جدا اسم شريط .... الاشبال 6
بعد ذلك كلمة للمعلمات ويتم تجهيز الاطفال لمسيرة التخرج ثم توزيع شهادات
وانشودة المسيرة ( الحمدالله ) للمنشد الاماراتي احمد العجيل وفيه انشودة خريج اطلوانشودة احمد بوخاطر للننطلق شريط صمتا
طبعا الحفلة بسيطةجدا لكن كانت تجربة رائعة ومنظمة
واهم شي استمتاع الأطفال بذلك

ينابيع المعرفة
ابداع الله يعطيكم العافيه
بخبركم عن الحفل الختامي الذي أعددته
كان ولله الحمد ناجح بشهاده من أولياء الامور وهذا أهم شي
الحفله كانت قريبه جدا من مناسبة الاعراس بحيث كانت تتضمن كل شي ما عدى العروسين هههههههههههههه
حيث بدأت الحفلة بمسيره للاطفال وهم يلبسون ملابس التخرج من الفصل إلى المسرح بنشيد اقرأ حيث تفاجأت الامهات بهذا المشهد وكلمات النشيد من الاطفال بعد النشيد الوطني وقراءة القرآن وهو
شكرا شكرا يا معلمتي
كنت سعيدا في رفقتكي
اليوم يا أمي أهديك
باقة حب فيها نجاحي
وهذه النشيده من تأليفي
بعدها بدأت الفعاليات بتوزيع الشهادات على الاطفال وكلمة من أم الطفل
والفعاليات كانت كثيره منها رسم الوجه ومسابقه تجميع البالونات وشد الحبل وغيرها
وبعد اجراء الفعاليات توجه الحظور إلى قاعة الطعام
وأجمل شي الألعاب الناريه وفقاعات الصابون التي أبهجت الجميع

Teacher 2007
أنا أذكر من كم سنة سويناحفلة كانت رائعة وهي عبارة عن أوبريت بدأ بموقف تمثيلي عن طفلة تصحو من النوم وتقوم بأعمال الصباح وتقول الأذكار بعدين تناديها أمها لتناول الحليب والفطور ولكنها لاتريد وتذهب إلى الروضة من غير فطور وتتناول المرطبات والشيبس وعلى الغداء أيضا تناديها أمها لتناول الغداء والعشاء فلا تريد إلا الوجبات السريعة والحلويات وفي الليل أحست بالتعب فنامت وهنا يبدأ الاوبريت بأن تأتي الخضر والفواكه والحليب في الحلم للطفلة وكل فاكهة تتحدث عن نفسها وفوائدها بالأناشيد وعملنا لكل فاكهة مجسمات من الأسفنج يلبسها الأطفال والحليب سوينا له مجسم من الكرتون المغلف بالجلاد على شكل علبة المراعي وفي النهاية تقوم الطفلة وتقول إنها عرفت فوائد الخضر والفواكه وسوف تتناولها كل يوم وتأتي الفواكه كلها وتنشد نشيد جماعي مع الطفلة مع بعض الحركات .
وهذه كانت حفلتنا أرجوا إنها تعجبكم وتفيدكم .
البرونزاج
البرونزاج
جمعت لكم هذه الأفكار من بنات في منتدى ثاني عل فيها ما يفيدكم ويعجبكم : أفكار لحفلات الأطفال الفراولة8 أحنا مرة سوينا الحفل خاص بالسلامة ضمن وحة صحتي وسلامتي وهيشنا الأمهات في جو من المستشفى حيث مثل الأطفال دور الطبيب والممرضة ضمن قصة وكذللك عن السلامة في الشارع ووووغيرهمن الأفكار الخاصة بالسلام ذكرى أنا كانت فكرتي لأطفالي في الحفل الختامي أنشودة وداعية للروضة و جهزت لها بتصوير الأطفال الكاميراالفيديوا نشاطهم اليومي بالكامل من وقت دخوله إلى خروجهم في الباصات و عرضها في الحفل على بروجكتر و كانت مرة رائعة . و الأنشودة أسمها (وين أيامنا و ين) وين أيامنا وين وين قضيناها راحت بغمضت عين يا محلى ذكراها أبكي على الأحباب و دمعي على الخدين و الله يا أصحاب أيامكم ما أنساها حن الفؤاد و ذاب من فرقت الأحباب و الغربة يا أصحاب مره و ما أقساها يا واسع الرحمات أجمعنا في بالجنات و قلوبنا بالخير باركها و أرعاها . أنشاء الله تعجبك و طبعا تكررينا لأبيات على حسب الوقت المحدد لك Kiko77 انا بالنسبه لي العام حورت اعنية كاظم الساهر البنية حلوة البنية وبنفس اللحن بكلمات عن الروضة وتفاعلوا معها الامهات بحيث الاطفال كانوا يوجهون السؤال للامهات فيها شي والامهات يردون لا مافيها فكان تفاعل جميل ورجو المسرح رج. Nico السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أحب أشارككم موضوع حفلات التخرج بأفكارنا اللي سويناها في روضتنا وكانت فكرة الحفل عبارة عن برامج تلفزيون وكانت اسم القناة مستوحاة من اسم الروضة والبرامج هي فقرات الحفل المتنوعة بين برامج للأطفال والأسرة والصحة والدين وغيرهويتخلله برامج مصورة لأخبار الأطفال من انجاز الروضة وفيها نستعرض أهم الأحداث اللي صارت خلال السنة من خلال عرض تصوير فيديو بشاشات البروجكتر .أتمنى تعجبكم المشاركة وتكون جديدة نوعاً ما عليكم .. لأنها فعلاً كانت ناجحة ومبتكرة 100% الطموحة 2006 مرة عملنا فكرة عن النخلة والتمر واهم شي طبعا التجهيزات والخلفيات وبصراحة كانت جدا مميزة وفى نهاية الفقرة خلينا بنات يوزعون تمر على الامهات وعدت الحفلة على خير أبلة متدربة عندي فكرة النحلة ان احد الاطفال يقول بدور النحلة يعني يعرض معظم الاعمال التي قمتوا بها في الروضة ....يعني فكره صغيره على قدي مووون لايت العـام سوينا مشهد عن غـــيــــاب الأم أبطال المشهد: الأم- الخادمة-الابنة-الدكتوره أحداث المشهد: البنت تكون نائمة تصحيها الخادمة وتعد لها فطوها وتساعدها في ارتداء ثياب الروضة وتودعها عند خروجها معا لأحضان المتبادلة كأن الشغالة هي أمها والأم مو دارية عنها وبعد ذلك تصحو الأم وتنادي على الخادمة وتأمرها بتجهيز الكوفي ثم تتصل الأم بجوالها على صديقتها وتتواعد معها على الخروج الى السوق ويأتي سواق صديقتها وتذهب وتقوم الخادمة بأعمال المنزل ثم يدق هاتف المنزل مكالمة من المدرسة يريدون الأم فتجيبهم الخادمة أنها غيرموجودة ثم ترجع البنت من المدرسة وتستقبلها الخادمة وتسأل البنت عن أمها فتجيبها الخادمة بأنها ليست موجودة وذهبت غرفتها لتغيرملابسها ثم تأتي الأم وتقابلها ابنتها وأرادت البنت أن تريها شهادتها فلا تلقي الأم لابنتها بال وتقول سأنام فذهبت الابنة تلعب بألعابها وتعابير الحزن ملأت وجهها وعيناها وتأتي اليها الخادمة حان موعد الغداء ياحبيبتي فتقول لاأريد لأني تعبانة وعند استيقاظ الأم أخبرتها الخادمة بتعب ابنتها وأخذت الأم ابنتها الى الطبيب وعن ذهابه الى الطبيب قال بأن جسمها نحيف ويحتاج الى الاهتمام بالغذاء الصحي والرعاية واعطاها بعض الفتيامينات وعند عودتهما إلى المنزل ذهبت الابنة وارتمت بأحضان الخادمة قائلة لها:أحبك انت امي فسمعتها الأم وأقبلت على ابنتها وحضنتها فقالت لها لاتقولي ذلك أنا أمك سامحيني ياحبيبتي على تقصيري معك ثم يتقدم الأبطال( الأم - الأبنة- الخادمة- الطبيب) ويقولون بصوت واحد *مخاطبين الحضور*: ""ياأمهات أبنائنا أمانة بين أيديكم فحافظوا عليهم"" وتين في مدرستنا العام الماضي قاموا بإنشاد نشيد الأحرف العربية:ألف أرنب يجري يلعب.. بشكل تمثيلي حركي حيث يمثل أحد الأطفال حرف الألف في لبس لبس الأرنب وأحدهم بطة والآخر تاجا وهكذا ..طبعا الروعة تكمن في حركات الأطفال.. Toto 22 حفل تخرجنا بسيط التقديم بداء بأية قرانية ثم انشودة حب مملكتي طبعا ( قناة المجد ) بالقاء زهرات المستقبل( البنات) ،، بعدها انشودة سارعي لشباب الابطال ثم مشهد تمثيلي عن ام تطلبمن ابنتها المساعده في اعمال البيت والبنت الدلوعه تتمايل بشعرها بغنج اووه ابكلمصديقتي وهكذا تتوالى طلبات الام وفي النهاية هدوء وسكوت ثم تدخل طفلة وتنشد انشودةعن الأم وعن احترامها ومساعدتها( طفلتنا كانت حافظة الانشودة من الاساس بالبيت )هههه بعد ذلك فقرة المستوى الثاني انشودة طائر النورس الصوت تسجيل والاطفال الحركات ثم اطفال المستوى الثالث انشودة هيلا هوب ( هيل هوب ماما وبابا احلا حب ....) وهي رائعة جدا اسم شريط .... الاشبال 6 بعد ذلك كلمة للمعلمات ويتم تجهيز الاطفال لمسيرة التخرج ثم توزيع شهادات وانشودة المسيرة ( الحمدالله ) للمنشد الاماراتي احمد العجيل وفيه انشودة خريج اطلوانشودة احمد بوخاطر للننطلق شريط صمتا طبعا الحفلة بسيطةجدا لكن كانت تجربة رائعة ومنظمة واهم شي استمتاع الأطفال بذلك ينابيع المعرفة ابداع الله يعطيكم العافيه بخبركم عن الحفل الختامي الذي أعددته كان ولله الحمد ناجح بشهاده من أولياء الامور وهذا أهم شي الحفله كانت قريبه جدا من مناسبة الاعراس بحيث كانت تتضمن كل شي ما عدى العروسين هههههههههههههه حيث بدأت الحفلة بمسيره للاطفال وهم يلبسون ملابس التخرج من الفصل إلى المسرح بنشيد اقرأ حيث تفاجأت الامهات بهذا المشهد وكلمات النشيد من الاطفال بعد النشيد الوطني وقراءة القرآن وهو شكرا شكرا يا معلمتي كنت سعيدا في رفقتكي اليوم يا أمي أهديك باقة حب فيها نجاحي وهذه النشيده من تأليفي بعدها بدأت الفعاليات بتوزيع الشهادات على الاطفال وكلمة من أم الطفل والفعاليات كانت كثيره منها رسم الوجه ومسابقه تجميع البالونات وشد الحبل وغيرها وبعد اجراء الفعاليات توجه الحظور إلى قاعة الطعام وأجمل شي الألعاب الناريه وفقاعات الصابون التي أبهجت الجميع Teacher 2007 أنا أذكر من كم سنة سويناحفلة كانت رائعة وهي عبارة عن أوبريت بدأ بموقف تمثيلي عن طفلة تصحو من النوم وتقوم بأعمال الصباح وتقول الأذكار بعدين تناديها أمها لتناول الحليب والفطور ولكنها لاتريد وتذهب إلى الروضة من غير فطور وتتناول المرطبات والشيبس وعلى الغداء أيضا تناديها أمها لتناول الغداء والعشاء فلا تريد إلا الوجبات السريعة والحلويات وفي الليل أحست بالتعب فنامت وهنا يبدأ الاوبريت بأن تأتي الخضر والفواكه والحليب في الحلم للطفلة وكل فاكهة تتحدث عن نفسها وفوائدها بالأناشيد وعملنا لكل فاكهة مجسمات من الأسفنج يلبسها الأطفال والحليب سوينا له مجسم من الكرتون المغلف بالجلاد على شكل علبة المراعي وفي النهاية تقوم الطفلة وتقول إنها عرفت فوائد الخضر والفواكه وسوف تتناولها كل يوم وتأتي الفواكه كلها وتنشد نشيد جماعي مع الطفلة مع بعض الحركات . وهذه كانت حفلتنا أرجوا إنها تعجبكم وتفيدكم .
جمعت لكم هذه الأفكار من بنات في منتدى ثاني عل فيها ما يفيدكم ويعجبكم : أفكار لحفلات الأطفال ...
يعطيكم العافية ............ أنا مدرسة لغة إنجليزي ومطلوب مني أنشودة ترحيبيه بالغة الانجليزية وفقرة في الحفل ايضا بالغة الانجليزية فياليت تساعدون بأفكار مميزة ونص الانشودة والفقرة .
بشاير فرح
بشاير فرح
يعطيكم العافية ............ أنا مدرسة لغة إنجليزي ومطلوب مني أنشودة ترحيبيه بالغة الانجليزية وفقرة في الحفل ايضا بالغة الانجليزية فياليت تساعدون بأفكار مميزة ونص الانشودة والفقرة .
يعطيكم العافية ............ أنا مدرسة لغة إنجليزي ومطلوب مني أنشودة ترحيبيه بالغة الانجليزية...
البرونزاج

إن شاءالله تحصلين مرادج حبوبة.

اتمنى منك التفاعل مو بس تقروون وطلعون
يالله ياأبلات كلكم خير