الابر المنشطه والكلوميد تعالو نتفاعل للحمل

تأخر الحمل

اهلين حبايبي كيفكم ومبارك عليكم قدوم شهر رمضان ويارب يكون شهر خير علي الجميع بنات طبعا تعرفون ان عندي تكيس واستخدمة الكلوميد شهر وماكبرت البويضه وقالت لي تعالي الشهر الثاني نبداء بابر منشطات علي طوال فان خايفه من الابرالمنشطه مررررررررررررررره فياليت من جربتها تقولنا عشان استفيد ويستفيد غيري
ثاني شي وش الفرق بين الكولميد والابر المنشطه واش افضل
ثالثا هل احتمال الحمل وارد عند استخدام الابر المنشطه
رابعا وش سلبيات الابر المنشطه واجابياتها
خامسا ليش بعض الاجسام تستجيب للعلاج بالكلوميد واجسام ثانيه تستجيب للابر المنشطه وهل ممكن يصير حمل بتوام ب
بنات اتمني التفاعل:27: مع الموضوع عشان تستفيد وتعم الفائده لان فيه بنات مايعرفون وانا وحده منهم
25
124K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss_cat
miss_cat
اهلا حبيبتي اول حاجه الله يبارك فيكي وكل رمضان وانتي بخير يعتمد استعمال الكلوميد والابر المنشطة على حسب حالت التكيس وعن التبويض يعني كل ماكانت المراءة نحيفة كل ماكانت الاستجابة اكبر وفي ناس برضوا عندهم استجابة من الكلوميد وماعندهم استجابة من الابر المنشطة وبرضوا يختلف من جسم لاخر وامكانية حدوث الحمل بتؤام كبير ة طبعا علشان ممكن اكثر من بويضة تكبر في المبايض وتطلع من المبيض وسلبياتها انها بالمرة تزود الجسم وتسمن وكمان تحسي بالام وغثيان وانتفاخ في البطن والصدر اكتر من اول والدورة قليلة كمان الافرازات كتير والحمد لله الصبر والله كريم الله يرزقك احس انو من كتر مااقراء واسمع واسال الدكتور والناس الي زي راح اعالج نفس واسير دكتورة الحمد لله
حلوومه وبس
حلوومه وبس
الله يرزقنا من غير كلوميد ولا ابر منشطه
حبيبه دوده
حبيبه دوده
:06::06::06:
بنات الله يسعدكم ابي اسالكم اانا عندي ضعف في حجم البويضات و فيه تكيسات خفيييفه..... هل تتوقعون ان الدكتوره راح تعطين ابر منشطه و كلوميد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات الله يسعدكم لا تطنشوونابي
اجابه

:44::44:
سارة الدوسري
سارة الدوسري
هلا و غلا فيك عزيزتي.. صباحك ورد

وكل رمضان إن شاء الله و جميع الأخوات

بخير و بساعده و إن شاء الله ما يجي رمضان

الجاي إلا وكل وحدة بهالقسم تشتكي من

قلق البيبي يارب يا كريم ..

نجي لموضوع المنشطات بالنسبة لي استخدمت

الكلوميد و كانت الا ستجابة له ممتازة جداً

والمره اللي بعدها استخدمت الكلوميد مع الابر المنشطة

صارت عندي بويضتين و حملت لكن صارت عندي مشكلة

حمل خارج الرحم ... الله يعوضني بهالجنين يارب كل خير

و هذي المره استخدمت النولفاديكس و الا ستجابة مره

جيده لكن و لله الحمد حملت بعد استخدام شهرين ..

وبالنسبة لي اشوف الكلوميد اقوى من النولفاديكس

و اخف من مفعول الأبر ..

وبالنسبة للاستجابة تختلف غاليتي من وحده للثانية

بحسب الحالة الصحية اللي هي فيها و مالها علاقة

بالوزن زي ما قالتلي الدكتورة ..

يعني أنا و لله الحمد و المنه ما كان عندي مشكلة

غير ارتفاع بهرمون الحليب وهو اللي مسوي لي

مانع طبيعي للحمل فاستخدمت المخفض و بنفس

الوقت نشطت المبايض لانها بدت تخمل مع ارتفاع

الهرمون ..

انا طولت بس اتمنى اكون افدتك ..

و الله يرزقك و يرزق كل محرومة يارب يا كريم

ويفرحكم بالحمل الصحيح عاجلا غي اجل

و يثبت حملي و حمل كل اخت و يتمم علينا

بالخير يا كريم يارب ...
محبة رسوال الله
تسلمون يابنات مس قطه وحبيبة دود وساره الدوسري الله يسعدكم جميعا يعني الاستجابه تختلف من بنت لثانيه يمكن الي عندها تكيس غير عن الي عندها ارتفاع في هرمون الحليب يعني قولكم اتوكل علي الله وابداء بالابر المنشطه بعدين ساره وش السبب الي
كان فيه الحمل خارج الرحم والله يعوضك بثلاته توام انا الي محمسني ان وحده من بنات عم زوجي استخدمة الابر المنشطه وحملت وجابت ثلاث تواااااااااااااام بنات يهبلون الله يخليهم لها وكان عندها ضعف في التبويض مرررررررررررررررررررررره بس هل الضعف يختلف عن التكيس