elif
elif
ها يالمشرفه كتبت هنا استانستي
حسبي الله ونعم الوكيل
عن عبدالله بن عمر"- رضي الله عنهما- عن النبي- صلى الله عليه وسلم- قال: "المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته،، ومن فرج عن مؤمن كربةً من كرب الدنيا فرج الله عنه كربةً من كرب يوم القيامة" (أخرجه البخاري ومسلم).
Fatimah_Saleh
Fatimah_Saleh
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات انا كنت كليه والحين تحولت جامعه ومافيه اختيار الكليه احط الجامعه اسمها او لاااااا
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات انا كنت كليه والحين تحولت جامعه ومافيه اختيار الكليه...
حطي اسم الجامعه اللي تتبع لها كليتك
سمر*_*
سمر*_*
لو سمحتوا بنات اختي ماارسلوا لها اي شي عن حافز لا الرسالة اللاولى ولا الثانية

والمسكينة طلعت مسجلة في التامينات ولا تعمل من زمان تاركة الوظيفة ومخلية طرفها حسبي الله ونعم الوكيل

اش السواة الحين
elif
elif
لو سمحتوا بنات اختي ماارسلوا لها اي شي عن حافز لا الرسالة اللاولى ولا الثانية والمسكينة طلعت مسجلة في التامينات ولا تعمل من زمان تاركة الوظيفة ومخلية طرفها حسبي الله ونعم الوكيل اش السواة الحين
لو سمحتوا بنات اختي ماارسلوا لها اي شي عن حافز لا الرسالة اللاولى ولا الثانية والمسكينة طلعت...
خليها تتصل على رقمهم المجاني وتتاكد من التامنيات انها غير مسجله
المغروره 2011
المغروره 2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات ياليت احد يساعدني معاي دبلوم الكلية المتوسطة تخصص علوم ورياضيات وعندي ست سنوات خبرة وادخل الخبرات وماني بعارفة اختياري للاختيارات صحيحة ولا لا لم احفظ الصفحة تطلع لي لرسالة بالغة الانجليزية ساعدوني الله يوفكم من زمان والرسالة الثانية جايتني وقفت عند النقطة هذي الله يوفكم