تأخر الدورة الشهرية

الصحة واللياقة

السلام عليكم ،،،،،:26:
رجاءا يا اخواتي العزيزات من عندها خبرة ف هالموضوع ترد علي لانه الدورة تأخرت عندي 5 ايام و الاسبوع الجاي بإذن الله تعالى استعد لرحلة العمرة و انا خايفه كثير هلا انتظرها يومين لحد ما تنزل او ابدأ اشرب دواء قاطع الدورة عشان العمرة ::افيدوني افادكم الله لاني اريد اتفرغ للاستعداد للعمرة و هذي اول مره اروح

:26:أستغفر الله*استغفر الله *أستغفر الله:26:
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروس النسيم
عروس النسيم
أنصحك لاتأخذين دواء يقطعها لانها راح تنزل حتى لو أخذتي الدواء أستعملي هذي الخلطه وراح تنزل وتخلصين منها (حلبه محمصه ومطحونه+رشاد+قرنفل مطحون أخلطيهم مع تمر وكوليهم) مفعولهم عجيب ادعيلي الله يرزقني أخ لولدي اتمنى لك عمره مقبوله وأي سؤال انا حاضره
&سأحقق غايتي&
&سأحقق غايتي&
أنصحك لاتأخذين دواء يقطعها لانها راح تنزل حتى لو أخذتي الدواء أستعملي هذي الخلطه وراح تنزل وتخلصين منها (حلبه محمصه ومطحونه+رشاد+قرنفل مطحون أخلطيهم مع تمر وكوليهم) مفعولهم عجيب ادعيلي الله يرزقني أخ لولدي اتمنى لك عمره مقبوله وأي سؤال انا حاضره
أنصحك لاتأخذين دواء يقطعها لانها راح تنزل حتى لو أخذتي الدواء أستعملي هذي الخلطه وراح تنزل...
مشكوووووووووووووره يا عروس النسيم بجد ريحتيني والحين بقوم اعمل الوصفة بس للاسف ما معي رشاد لكن معي باقي المكونات هل يأثر عدم وجوده؟؟
الله يرزقك الولد الصالح يا رب و راح ادعي لك و ما راح انسى بإذن الله