loliiii
loliiii
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
هلا حبيبتي ..

و ربي يكرمك و يعطيكي كل الصحة و العافية اختي ..

و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..
صحاري العالم
صحاري العالم
جزاك الله خير معلومات رائعة وجهد تشكرين علية
loliiii
loliiii
هلا حبيبتي ..

و تسملي يا غالية و ربي يجزيكي كل الخير حبيبتي و يجبر الله بخاطرك لكلامك المنيح هيدا حبيبة قلبي و اتمني ان اكون علي قدرة اختي ..

و تكرم عيونك حبيبتي و الله معكي حبيبتي ..
قلبي نونو
قلبي نونو
انا دايم اتابع موواضيعك مشاء الله عليك مثقفه وذوووق بتعاملك الله يجزاك خيرر
حبيت اسألك انا قريت موضوع قبل كم يوم وحده تقول اذا جسمك مو موحد وعندك اكواع وركب مسمره هذا معناته نقص فتيامين أ وحتى لو تسخدمي خلطات ماراح تفيدك لما تأخذي مكمل غذائي وذكرت حبوب كبد الحوت سفن سيرز او حبوب فترزوت فاانا بسألك انا لي شهر استخدم خلطه وولا فتحت واستخدم الجليسوليد والليمون ولا فتحت واسوي حمام مغربي كل 15 يوم وصنفره مرتين بالاسبوع وماني لقيه نتيجه
فاانتي وش رايك بموضوع الحبوب وش هي مضادات الاكسده وهل لها اسم معين بالصيدله اتمنى تساعدني ولك جزيل الشكرررر
loliiii
loliiii
انا دايم اتابع موواضيعك مشاء الله عليك مثقفه وذوووق بتعاملك الله يجزاك خيرر حبيت اسألك انا قريت موضوع قبل كم يوم وحده تقول اذا جسمك مو موحد وعندك اكواع وركب مسمره هذا معناته نقص فتيامين أ وحتى لو تسخدمي خلطات ماراح تفيدك لما تأخذي مكمل غذائي وذكرت حبوب كبد الحوت سفن سيرز او حبوب فترزوت فاانا بسألك انا لي شهر استخدم خلطه وولا فتحت واستخدم الجليسوليد والليمون ولا فتحت واسوي حمام مغربي كل 15 يوم وصنفره مرتين بالاسبوع وماني لقيه نتيجه فاانتي وش رايك بموضوع الحبوب وش هي مضادات الاكسده وهل لها اسم معين بالصيدله اتمنى تساعدني ولك جزيل الشكرررر
انا دايم اتابع موواضيعك مشاء الله عليك مثقفه وذوووق بتعاملك الله يجزاك خيرر حبيت اسألك انا قريت...
هلا حبيبتي ..

و تسلمي يا غالية لكلامك المنيح الله يجبر بخاطرك اختي و يجزيكي كل الخير و اتمني ان اكون افدتك حبيبتي و انتي اللي ذوق يا غالية ربي يكرمك حبيبتي ..

و فعلا اختي فيتامين A هو و الحديد و الزنك و غيرهم من مواد هامة للجسم نقصانهم يسبب تبقعات و بهتان شديد و مشكلات بالبشرة حبيبتي ..

و فعلا انتي لابد لكي من مكمل غذائي و قبل هيدا لابد لكي من تحليل صورة دم او متل ما يكتب لكي الطبيب و تعرفي انتي حبيبتي عندك نقص بشو بالضبط و هل تعاني من انيميا و تهتمي بالمكملات الغذائية ياللي يكتب لكي الطبيب اياها اختي و لا تتناولي شي من نفسك لانوا مو منيح اختي ..

و عن مضادات الاكسدة تناولي الخضر و الفاكهة و خاصة الداكنة و الخضراء الداكنة فيها الكثير من المضادات الاكسدة الطبيعية و المنيحة لكي كمجمل اختي ..

و بعد التأكد من ان جسمك تمام و ما في انيميا او نقصان بفيتامين او اي شي تبدائي في العلاج الخارجي اختي و وقتها ارسلي لي و انا راح اعطيكي كل اللي بدك اياه حبيبتي ..

و انا تحت أمرك حبيبتي بأي وقت و بأي شغلة اختي ..

و تكرم عيونك حبيبتي و الله معكي يا غالية ..