البنات الي درسوا برا والي عنده خبره في الابتعاث يدخلون

الأسرة والمجتمع

مرررحبا بنات كيفكم   
بنات انا افكر اكمل الماجستير في امريكا وزوجي شجعني ع الفكره وقال بيروح معي كمحرم السنه الاولى وياخذ اجازه من دوامة بدون راتب وبيحاول يقدم ع الجامعه من هناك وانا اقتنعت بالفكره بس خايفه اني ماامشي في الدراسه خصوصا ان مستواي في الانجلش مو مرره ( جيد) وهل يبدئون ياسسونا من الصفر في الانجلش ؟؟ اقصد السنه الاولى لدراسة اللغه ،،،وكيف شرح المعلمين في السنة الاولى في المعهد بالعربي او الانجلش ؟؟ و كم النسبه الي يقبلونها للابتعاث ووش الشروط ؟؟ وصحيح انهم يقبلون البنات ويخلصون اجرائتهم بسرعه ولا  ،،،،،ودي اكمل دراستي بس خايفه تكفووون بنات انصحوني ((( تكفون ي مشررفات لاتحذفون الموضوع)))
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى أحمد2
ندى أحمد2
الابتعاث ماخلص آخر مرحلة العاشرة ما ادري انتهت ولا لسه
الشروط للماستر العمر لا يزيد عن 27
والنسبة لا تقل عن80
وتلاتة توصيات باللغة الانحليزي
والمعاهد سهلة حسب مستواكي يبدؤولك
REEM-USA
REEM-USA
الابتعاث ماخلص آخر مرحلة العاشرة ما ادري انتهت ولا لسه الشروط للماستر العمر لا يزيد عن 27 والنسبة لا تقل عن80 وتلاتة توصيات باللغة الانحليزي والمعاهد سهلة حسب مستواكي يبدؤولك
الابتعاث ماخلص آخر مرحلة العاشرة ما ادري انتهت ولا لسه الشروط للماستر العمر لا يزيد عن...
روحي وتوكلي على الله وتساهيل وفرصة لاتعوض الابتعاث لاتشلين هم اللغة المعهد يعطوك اختبار ويحددون مستواك لو صفر تبدين من صفر ويدرسوك لما تصيري قادرة على دخول الدراسة الجامعية وطبعا بمجهود ومذاكرتك ويتسهل امرك لاتشلين هم وروحي بدون اي تردد الله يوفقك.
شهادة جامعية
شهادة جامعية
 بنات ووووينكم ابي  رردووود اكثر 
معقوله محد عنده خبره بالابتعاث
ندى أحمد2
ندى أحمد2
جاوبناكي انا رحت بعثة لامريكا اهم شي العمر والنسبة
والمعهد حسب مستواكي وعندك من سنة لسنه ونص. لغة
اخت واختها
اخت واختها
شرط العمر صدق!؟ اعرف بنات كثير ثلاثينيات كملو عادي وشلون!