** زاوية تفسير الرؤى والأحلام **

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبداية أعتذر من الأخت موكي لكونها فتحت موضوعاً للتفسير اعتبرته جزء ثاني لموضوع سابق وهذا مالم اريده .. فالموضوع وددت فتحه بأسمي وبعنوان خاص يكون واضح للجميع ولم ارد فتحه لحين اغلاق الموضوعين السابقين .. وبسبب الإستعجال من البعض هداهن الله وعدم الصبر تم فتح ذلك الموضوع بغير موافقتي ومن دون علمي .. فأعتذر من الجميع وسوف أقوم بنقل ماكتب من رؤى في حين كتابة هذا الموضوع والتفسير هنا

نقطة أحب توضيحها ..

ما أنا إلا بشر مثلكم جميعاً لدي الكثير من المشاغل والخصوصيات ولا يمكنني أن أكون موجودة طوال الوقت للرد على أحلامكم فأقوم بما استطيع وأحاول الإجابة على أكبر قدر من الرسائل والأحلام في أسرع وقت ممكن .. وهذا يتطلب مجهوداً كبيراً فأرجوا منكم تقدير ذلك وإحترامه

والتفسير ماهو إلا إجتهاد مني فأنا لا أعلم الغيب وليس مكشوفاً عني الحجاب حتى أقوم بتحديد الأيام والتواريخ والأحداث المستقبلية .. فلا أفسر ولا أذكر إلا ما أراه واضحاً أمامي في الرؤيا فإن أصبت فمن فضل الله وكرمه .. وإن أخطأت فهو من الشيطان اعاذنا الله منه

الشروط التي يجب الإلتزام بها حتى يتم تفسير حلمك :

1- ذكر تاريخ الرؤيا إن كانت حديثة أو قديمة والأمور المرتبطة بها مثل : الحمل - المرض - الإجهاض - عدد الأطفال إن وجد .. إلخ

2- كتابة حلمين كحد أقصى في الرد الواحد وإذا كان لديك أحلام أخرى فيرجى الإنتظار حتى يتم تفسير ماكتب أولاً ثم يتم كتابة البقية .

3- إذا تمت كتابة الرؤيا في هذا الموضوع فيمنع أرسال نفس الرؤيا في رسالة خاصة طلباً للرد العاجل ومن تقوم بذلك سوف يتم تجاهل رسالتها ..
أما من لديها رؤيا خاصة ولا تريد كتابتها على العام فيتم إرسالها في رسالة واحدة فقط على الخاص وعدم تكرار الرسالة أكثر من مره .

4- يجب مراجعة الكتابة قبل الإرسال سواء في الموضوع أو الرسائل الخاصة ويتم كتابة جميع التفاصيل في رسالة واحدة فقط ، أي لا تقومي بأرسال رسالتك أو ردك ثم تتذكرين تفاصيل أخرى أو معلومة لم تضيفيها وتقومي ببعث رد أو رسالة أخرى بقول .. نسيت أن أقول لك كذا فعدد الرسائل الذي يصلني كبير جداً ولا أستطيع متابعتها جميعاً

5- بسبب إختلاف اللهجات ومعاني الكلمات العربية فيرجى من البعض توضيح بعض الكلمات المتعلقة بالرؤيا والتي يصعب فهمها بإدراج أسمها باللغة العربية الفصحى بين قوسين ( ... ) حتى يتم التفسير بشكل جيد .

6- الإلتزام بالتنسيق والتسلسل في سرد الأحداث وبشكل واضح ومفهوم بلغة عربية سليمة والإنتباه للأخطاء الأملائية فبعضها قد يغير من الأسم أو المعنى.

7- في حين الكتابة أرجوا عدم التعليق إستعجالاً للرد على حلمك فماكتبته قد وصل فأنتظري دورك حتى يأتيك الرد .. وكذلك أرجوا عدم رفع الموضوع فالردود سوف ترفعه تلقائياً ويتم متابعته بشكل دائم ولا يتم إغفال أي رد .

هذا العمل أقوم به خالصاً لوجه الله تعالى فأرجوا من الله التوفيق والسداد واسأله أن يرزقني الذرية الصالحة ويحفظني من كل شر وسوء ..

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين

أختكم : بـنــت الــــريـــاض
981
248K

هذا الموضوع مغلق.

الريــ بنت ــاض
خير لك بأذن الله فما رأيته هو الدنيا والسلالم هي الصعوبات التي نواجهها جميعاً ونخاف من مواجهتها وسوف تجدين شخصاً قريباً مخلص لك يساعدك في تخطي تلك العقبات وربما كان زوجاً إن لم تكوني متزوجة والله أعلم
الريــ بنت ــاض
خير لك بأذن الله فما رأيته هو الدنيا والسلالم هي الصعوبات التي نواجهها جميعاً ونخاف من مواجهتها وسوف تجدين شخصاً قريباً مخلص لك يساعدك في تخطي تلك العقبات وربما كان زوجاً إن لم تكوني متزوجة والله أعلم
خير لك بأذن الله فما رأيته هو الدنيا والسلالم هي الصعوبات التي نواجهها جميعاً ونخاف من مواجهتها...
نصيب من المال يأتيك من عمك إما هبة أو وراثة بقدر ما قمتي بحلقه وربما هو مصاهرة لعائلتكم إن كان لديك أخ أو أختك فيرتبط بأحد من جهته والله أعلم
الريــ بنت ــاض
نصيب من المال يأتيك من عمك إما هبة أو وراثة بقدر ما قمتي بحلقه وربما هو مصاهرة لعائلتكم إن كان لديك أخ أو أختك فيرتبط بأحد من جهته والله أعلم
نصيب من المال يأتيك من عمك إما هبة أو وراثة بقدر ما قمتي بحلقه وربما هو مصاهرة لعائلتكم إن كان...
يظهر لي بأن أختك وزوجها لديدهم طفل ذكر .. وسوف ترزقين بولد مثلهما بأذن الله والله أعلم
الريــ بنت ــاض
يظهر لي بأن أختك وزوجها لديدهم طفل ذكر .. وسوف ترزقين بولد مثلهما بأذن الله والله أعلم
ترزقين بأذن الله بفتاتين إما توأماً أو متتالين وتلدينهما أو تلدين الأولى منهما مبكراً والله أعلم
الوررردة
الوررردة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي بنت الرياض ....انا زوجي حلم قبل شهرين او ثلاثه انه شاري سيارة بيضاء جديده نفس سيارة زوج اختي وكان فرحاً بها كثيراً وتقف امام منزلنا..
وانا حلمت يوم انا في بداية الشهر الثاني من الحمل ان زوجي اشترى لي سياره هايلك غمارتين لونها بيج وليموني وقال لي هاذي لك انت بناتك تقضين فيها مشاويرك علما ان لي من البنات ثلاث ...
كما ان زوجة والدي رات اني اضعت عباءة جديدة وكانت تعاتبني ليش اضيعها كما رات في نفس الشهر انها تمشط شعري وكان مررره كثير وطويل وهذان الحلمان في هاذا الشهر
ورات اخت لي في الله عهدت منها الصدق وانا في الشهر الثاني من الحمل ان لي طفل ذكر عمره تقريبا سبعة اشهر وكان جميل الصورة وانا مسروره من هاذا الطفل انا وبناتي الثلاث...
عذرا على الأطاله لكن اتمنى ان تفسري لي هاذه الأحلام ....جزاكي الله عنا الف خير