ناعمـــه
ناعمـــه
السلام عليكم
وليدي عمرة 6شهور ونصف واستعمل حليب رونالاك من ولادته ...والحمد لله مرتاحه معه وجسمه احسه مناسب لاسمين ولا نحيف _احسن ما دام انه الحمد لله ما فيه إلا العافيه ما ابغى اغير الحليب اهم شيئ صحته_ مع انه اهلي وقرايبي يقولو صغير ونحيف .. واقول الحمد لله انه طيب وطبيعي السمن مو دايم زين!!
روح الوفـــا
روح الوفـــا
السلام عليكم وليدي عمرة 6شهور ونصف واستعمل حليب رونالاك من ولادته ...والحمد لله مرتاحه معه وجسمه احسه مناسب لاسمين ولا نحيف _احسن ما دام انه الحمد لله ما فيه إلا العافيه ما ابغى اغير الحليب اهم شيئ صحته_ مع انه اهلي وقرايبي يقولو صغير ونحيف .. واقول الحمد لله انه طيب وطبيعي السمن مو دايم زين!!
السلام عليكم وليدي عمرة 6شهور ونصف واستعمل حليب رونالاك من ولادته ...والحمد لله مرتاحه معه...
جربت حليب بيبيلاك يسمن
سحابةشوق
سحابةشوق
روفلاك من اول اسبوع يسمن ويصح البيبي
-هايدي-
-هايدي-
ايهم افضل السميلاك

اورنالاك

من ناحيت السمن انا طفلي استخدمله سميلاك وهوممتاز جدا وصحت ولدي زينه موسمين مره ولانحيف واليوم رحت لدكتورعلشان ولدي تعبان فلونزا وقالي ايش حليب ولدك قلت سميلاك قال لي حليب وحش استخدمي ورنالاك انا اول مره اسمعه وجلس يمدح فيه ويسب سميلاك بس ما شريته لاني مرتاحه مع سميلاك وعلى كثر ما عرضت ولدي على دكاتره ولا وحد سبه
&رشة عطر&
&رشة عطر&
أحب أنبهكم على شيء ياأمهات لاحظته على الأطباء وفسرها لنا صيدلي..
إذا أعطاك الطبيب دعايه للحليب من عنده ووصفه لك اعرفي إن شركة الحليب أعطت الدكتور نسبه عشان يوصفه للأطفال ,, هذا ماقاله الصيدلي حين حاولت استبدال بيبي لاك برونالاك وللأسف جربته 5أيام والله نزل الطفل 200جم فيها تخيلوا طول الوقت ترجيع وبطنه ماقعد فيه شي _- غيرته عشان كان مسبب له بيبي لاك إمساك بس صرت أعطيه 50 مل شاي شمر في اليوم وارتاح بطنه مع البيبي لاك وهو أفضل حليب للأطفال على الإطلاق واس 26 الباقيه سيئة..وانتبهي من كثرة تغيير الحليب لأنه يسبب تلبك بالأمعاء..
وبيني وبينك ماااااافيه مثل حليب الأم..إليك هذا الموضوع الراااائع للأخت طبيبة مصرية..http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1418681&page=3