كبرى
كبرى
هلا حبيبتي سعودية ....رحت الصيدلية بشتري الكريمات ....و كريم كيلي للاسف ما شفته ... و لا عرفه الصيدلي ....يا ريت تقولين لي من وين احصله ...او تكتبين اسمه بالانجليزي و مواصفاته ...و كريم ديرموفيت رفض يعطيني اياه الا بوصفة طبية ...و ان شاء الله بروح المستشفى باخذ الوصفة .
غلاآآآتي
غلاآآآتي
مشكورة حبيبتي سعودية

بس أبغى أسألك الله يعافيك أنا مسوية تقشير قبل تقريبآ عشر شهور وأحس بشرتي لازالت فيها آثار للحبوب يعني بقع بنية بسيطة وأنا ودي تكون بشرتي صافية مرة
فهل تنفع لها هالوصفة لأني أخاف تضرني وتخرب بشرتي
أنتظر ردك وجزاك الله خيييييييير ياقلبي

ولك من الورد أطيبة,,:26:
غدغودةجوري
غدغودةجوري
مشكوررررة على حبك للخير انا بسالك 1 كم المدة اللي اجلس فيها بيضاء بعد الشهرين يعني متي يروح البياض وارجع للوني الاول كم مفعولها بالايام؟ 2 وكم مرة استخدامها في السنةعلشان ماتترقق بشرتي واجلس بيضاء طول السنة؟ 3 انا بس ابستخدمها في وجهي ويدي والصدر والرقبة وهل يبان فرق في باقي جسمي يعني لونين؟ ارجو انك فهمتيني
@سعوديه@
@سعوديه@
مشكورة حبيبتي سعودية بس أبغى أسألك الله يعافيك أنا مسوية تقشير قبل تقريبآ عشر شهور وأحس بشرتي لازالت فيها آثار للحبوب يعني بقع بنية بسيطة وأنا ودي تكون بشرتي صافية مرة فهل تنفع لها هالوصفة لأني أخاف تضرني وتخرب بشرتي أنتظر ردك وجزاك الله خيييييييير ياقلبي ولك من الورد أطيبة,,:26:
مشكورة حبيبتي سعودية بس أبغى أسألك الله يعافيك أنا مسوية تقشير قبل تقريبآ عشر شهور وأحس بشرتي...
استخدميها وانتي :35: وخليك واثقه ان بشرتك بتظهر روعه بأذن الله

بس على الله ماتنسينا اذا عجبتك بشرتك:(

بس والله اتكلم جد استخدميها بس اقري الصفحات كلها يمكن فيها اسأله تنفعك
غدغودةجوري
غدغودةجوري
اللة يسعدكي ردي علية ضرروري وبالتفصيل معليش ممكن اعرف كيف عرفتي الخلطة وكيف تعبتي حتى عرفتيها