مراوي22
مراوي22
اسفه تو اشوف ردك حبيبتي جربي نظام فيافي رووووووووووعه وخصوصا الكبو وبعد الدورة لاتتركين المردود الا اذا قرب موعد الدورة الثانيه باسبوع اتركيه
اسفه تو اشوف ردك حبيبتي جربي نظام فيافي رووووووووووعه وخصوصا الكبو وبعد الدورة لاتتركين المردود...
حبيبتي هالشي ماله علاقه بالإلتهابات ولا الخرابيط إلي يقولون لج لهوم ومادري شنو

من فترة إسبوعين تقريباً شفت برنامج في mbc4 إسمه The Doctors تكلمو عن هالموضوع ووحده من المشاهدات طرحت هالسؤال وكانت إجابة الدكاتره كلهم إنه هالشيئ طبيعي وماله علاج وشرحو العمليه إلي تسبب هالشيئ إنه الرحم لما يكون مفتوح أثناء التمارين أو المعاشره شي طبيعي يدخل فيه هواء وهناك بعض الأوضاع الجنسيه مثل وضع الفارسه تزيد من توسع المنطقه أي دخول كمية هواء أكبر

وعن وجود علاج لهالشيئ قالوا إنه مافي علاج وهو شي طبيعي بس أكيد إنه هالشيئ محرج بالنسبه لللمرأه
لاشئ يستحق البقاء
حبيبتي هالشي ماله علاقه بالإلتهابات ولا الخرابيط إلي يقولون لج لهوم ومادري شنو من فترة إسبوعين تقريباً شفت برنامج في mbc4 إسمه The Doctors تكلمو عن هالموضوع ووحده من المشاهدات طرحت هالسؤال وكانت إجابة الدكاتره كلهم إنه هالشيئ طبيعي وماله علاج وشرحو العمليه إلي تسبب هالشيئ إنه الرحم لما يكون مفتوح أثناء التمارين أو المعاشره شي طبيعي يدخل فيه هواء وهناك بعض الأوضاع الجنسيه مثل وضع الفارسه تزيد من توسع المنطقه أي دخول كمية هواء أكبر وعن وجود علاج لهالشيئ قالوا إنه مافي علاج وهو شي طبيعي بس أكيد إنه هالشيئ محرج بالنسبه لللمرأه
حبيبتي هالشي ماله علاقه بالإلتهابات ولا الخرابيط إلي يقولون لج لهوم ومادري شنو من فترة...
عين العقل فعلا كلام الاخت مراوي صحيح وبالنسبه للاعشاب والخرلبيط ماتنفع ماخلينا شي ماجربناه فيافي وطقتها مانفع هذا شئ طبيعي بس ابعدي عن بعض الوضعيات كوضعية السجود وراح تصيري اوكي وترى كل الحريم يعانون منها
اسومة2007
اسومة2007
انا اللي يقهرني اللي ماعندها سالفه وتتكلم بها الامور
طيب ياشاطرة وليش مو كل الحريم تحس بهالحاجه وليش المراة اذا كانت زي كذا واهتمت بنفسها
وضبطت امورها زوجها يلاحظ ويستانس
وبعين الاجانب وش عرفهم بهالسوالف وشي معروف كل الغربيات عدددم من هالناحيه
ونصيحه لوجه الله اهتمي بنفسك وانتي بتلاحظين انك تغيرتي قبل زوجك
ولاتتعرضين لاحراج ولاشي
لجين الفضه
لجين الفضه
عادي اسومه انتي تقولي ماله علاقه بالالتهابات يعني غلطتينا اشلون ماتبين احد يغالط معلوماتك مو هي الدنيا كذا تعدد ثقافات واختلاف اراء

انا تعالجت من الهواء عند دكتوره مصريه وارتحت فتره طويله منها واكدت لي ان الهواء ينتج من فطريات لزجه تكون بعنق المهبل مع الحركة تصدر اصوات مسموعه او محسوسه يعني بعضهم تحس بفقاعات الهواء وبعضهم تسمع الصوت مع تجمع الهواء بمنطقة ماء من عنق المهبل ثم تجد مخرج لها فتخرج مصدره صوت الهواء

وكنت كل مره ارجع لها تقولي زوجك يعيد لك العدوى ولكن للاسف زوجي لا يمكنه اخذ المضادات الحيويه لهذا لم اجازف بصحة زوجي
جـــواهـــر
جـــواهـــر
عادي اسومه انتي تقولي ماله علاقه بالالتهابات يعني غلطتينا اشلون ماتبين احد يغالط معلوماتك مو هي الدنيا كذا تعدد ثقافات واختلاف اراء انا تعالجت من الهواء عند دكتوره مصريه وارتحت فتره طويله منها واكدت لي ان الهواء ينتج من فطريات لزجه تكون بعنق المهبل مع الحركة تصدر اصوات مسموعه او محسوسه يعني بعضهم تحس بفقاعات الهواء وبعضهم تسمع الصوت مع تجمع الهواء بمنطقة ماء من عنق المهبل ثم تجد مخرج لها فتخرج مصدره صوت الهواء وكنت كل مره ارجع لها تقولي زوجك يعيد لك العدوى ولكن للاسف زوجي لا يمكنه اخذ المضادات الحيويه لهذا لم اجازف بصحة زوجي
عادي اسومه انتي تقولي ماله علاقه بالالتهابات يعني غلطتينا اشلون ماتبين احد يغالط معلوماتك مو هي...
هدابالطب الشعبي اوطب العرب خراب والدكاتره مايعرفون عنها شي اقرب مثال يصير شمم عند الاطفال هم ينومون الطفل بالمستشفى لمده ويطلعونه شبه ميت من التطريش والاسهال وانتو بكرامه لحد مايتعالج عند طبيبه شعبيه وانتي موضوع انك تشفين منه ويرجعلك بعد فتره انك مانظفتي من الالتهاب فيرجع لك اوماعلجتي أساس الخراب الي في الرحم سوي نظام في جميع دوراتك ومايصير الا الخير اواستخدمي نظام فيافي لي عشر سنوات متزوجه وعندي عيال ماشكينامن هالسوالف لاني اهتم بنفسي بالدوره والنفاس ولااستخدم حاجات دكاتره