يعني اللي عمرها 35 سنه بنشرت ولاتقدر تتحرك وتعمل

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ..يابنات انا فيني ضيقه شوي وحبيت أفضفض .... يعني موضوعي هذا مجرد فضفضه ليس الا ...مابي ردود استفزازيه مثل بعض الردود اللي نقراها بالمنتدى وتكره الواحد انه يكتب موضوع ...
اللي عمرها 35 ماعاد تنفع لشي الا لحاجه وحده وهي :3_13_12:ببيتها ....يعني ماعاد تنفع لوظيفه او شغلانه شريفه :44:
حافز من شروطهم ماتكون مستحقة الاعانه الماليه عمرها يتجاوز 35 وانحرموا منها ناس مستحقين شقيوا وتعبوا ودرسوا وقدموا وتحطموا ومالقوا وظائف ولما صاروا بهالعمر قالوا لا ماتستاهلون نعطيييكم عجزتوا حطوا الشهاده بطشت بللوها بمويه ولا علقوها عشان يتفرجون عليها أولادكم واولاد اولادكم .....
جمعية معروفه مقدمه برامج تدريبيه ووظائف محترمه وفرحت فيها وجيت اقدم الا حاطين من شروطها لايتجاوز عمر المتقدمه 35 سنه ليش ؟؟؟؟؟
يعني الوحده لما تحس انها بوقت تحتاج العمل لاي سبب تسليه او ظرف صار لها وصارت تحتاج الوظيفه ومبلغ يسد حاجتها بس تكون بهالعمر ماعاد لها فايده ....عني انا اقدر اشتغل ومندفعه ومتحمسه ادور لي وظيفه حتى لو حلم اني سأقبل فيها مجرد ماقريت شروطهم تحطمت مو وظيفه ولا ثنتين اكثر من وظيفه واكثر من برنامج تدريبي ....حاطين هذا الشرط ....والله انقهرت
الاجانب لو الوحده عمرها 50 تشتغل واحنا مستكثرين علينا .....لاوظايف ولاحافز ولا حتى الطموح انك تدوري وظيفه حتى لو ماتلاقي ...بس ان فيه طموح لكن بمجرد ماتقري هالشرط تحسي نفسك متقاعده قبل ماتتوظفي ......
الحمد لله انا مؤمنه بأن الوظيفه رزق من رب العالمين يقدره لمن يشاء ....انا والله عمري مافكرت فلانه توظفت حتى لو انا اصلح منها لاني مؤمنهانا هذي ارزاق يوزعها ربي كيفما يشاء لكن اليوم انقهرت من شروطهم ....
لا وكله كوم وهذا الفيتامين فيتامين واو والواسطه ....
يعني فيه ناس درسوا وجابوا نسب عاليه او تقادير مرتفعه وتجي وحده ماعندها مؤهلات تؤهلها لشغل هذي الوظيفه الا انها قريبة فلان او علان .... او من معارف هالموظفه اللي لها مركز وتوظفلي كم وحده من قرايبينها او معارفها ....واللي يقهر لو يجيك احد وويوظف ويتوسط ويطلب المبلغ الفاني امانه مو شي يقهر الا يرفع الضغط ....
ليش كل شي صاير يمشي بالواسطه تلقين وظايف وتروحين تقدمييييين وتتفاجئين الا كل اللي قبلوا بهالوظائف من معارف فلان او علان انا اتكلم عن الجنسين اولاد وبناااات ....
ليش كل شي صار يمشيييي بالواسطه .....والله حتى دورك بالمستشفى او حتى صرف العلاج بواسطه اللي له معارف بالمستشفى في ثواني وعلاجه بيده واللي ماله احد لو عمره 90 يجلس ينتظر في السرا بالساعات حتى لو عاجز ليش ؟؟؟؟
أمانه مو قهررررررر
ليش الناس عندنا موب سواااسيه لازم يجي هالفيتاميييين ويفرق بينن الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى لما جاء حافز ناس بالشهرررررررر والشهرررررين مواعيد ورايحيييييين وجايييييين واللي عندها واسطه تجيه اوراقه لعنده ......ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
أمانه موقهررررررر
ياناس انا ماقاعد اتكلم عن نفسي وبس والله من اللي شفته بعييييني ......
انا والله العظييييييم أزعل لو تدبرت اموري البسيطه جدا بواسطه لأني أفكر في الناس اللي تعطلت امورهم بسببي مثلا ......
ليييييش وين النظام وين القوانيييين مثل الدول اللي برا .......الناس سواسيه
أعذروني لو ضايقتكم بس من حر مافيني ....وحبيت افضفض وارتااااح
وجزاكم الله خير على سعة صدووووركم
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماهر_44
سماهر_44
اللي فرض ذي الشروط مو حاسس ابدا بغيرة يفكر
ولو الود ده كان رفضها من ساسها
والا وش دخلك يالعساف الملك يامر فيها ونجي تحط العقده بالمنشار
لكن ان شاء الله يجي اليوم اللي تدور ذي الالفين وما تلاقيها
ضامن نفسه
الملوك والحكام مادامت لهم الدنيا انت بتدوم لك يابو بشت اسود
شما الحنا
شما الحنا
تهقين انه اذا امورهم ماشيه بالواسطة دااااااااائما تمشي
و انت اذا سألتي من خلق البريه و الكون ما يقضى حاجتك *؟؟؟؟؟

اسألي الله المعونة و رزقك يجيك يجيك لو ادبرتي شرق و غرب
جميلة ولكن 78
جميلة ولكن 78
حسبي الله وكفي خلاص حطمونا بها الشرط جعل من حطه يطوق فيه بنار جهنم
ركايز
ركايز
لااله الا الله
الله يفرج همك يارب
ستايلي حلو
ستايلي حلو
حسبنا الله وبس على كل واحد تسبب في قطع ارزاق
الناس الله جعله يذوق الفقر