طفلك بعمر السنة ونص الى السنتين وش تلعبين معه .??..

الأمومة والطفل

وش تلعبين مع طفلك في هالعمر ووش تحسين اللعبة اللي تنمي فيه حاجة حلوة او تزيد ذكاءه اوتخليه يفكر ويشغل مخه. وكم تلعبين معه من ساعة في اليوم ومشاهدته للتلفزيون كيف هل تخلينه دايم وتقولين اهم شي يسكت ولا يزعج ولا تحاولين تتحاورين معه وتنمين انت فيه اشياء احسن من اللي يشوفها انا بصراحة كنت اسمع امي وخالتي يقولون المفروض الطفل يجلس ساعة وحده عند التلفاز في اليوم والباقي انت تسولفين وتلعبين معه وبعض العلماء يقولون قبل ثلاث سنوات ما يشوف التلفزيون ولهم اسباب منها ان الطفل وقت المشاهدة يكون متلقي بس بدون ما يفكر او يتكلم او يحاول. وانا شخصيا لاحظت في ولدي هالشي يوم خرب التلفزيون انتم وش رايكم كل وحدة تقول اللي عندها وخلونا نستفيد من بعض اصلح الله لي ولكم النية و الذرية  
15
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضناي مستحيل انساك%
ان شاءالله ترد اللي تفيدنا ف الموضوع ..

اللي عندي سنه و3 شهور ماعندي خبرهه
راحتي فى ديني
راحتي فى ديني
رفع
وفوي8-8
وفوي8-8
جدعيالنا صايرين بس مقابلين طيور الجنه واذا غيرناها لهم طفشووو
ولدي عمره ١١ شهر يطالع التلفزيون كثير بس دايم اذا فاضيه اللعبه مثلا اشري على عينك قولي له عيون لين يحفظ لاتغيرين الحاسه الا لما يحفظها يعني لما تقولي عيون ياشر ع عينه او يسبلها لك انتي وشطارتك قوليه وين عيونك وهو يغمضها لك انا قوليله مثلا وين البيضه واشري بأصبعك ع كفك وهو يسوي مثلك حطي له التركيب خليه يلعب ويشغل المخ عنده وفيه اللعاب كثير تقدرين تلعبينه معاك بس حاولي دايم تشاركينه
طبيبةالمستقبل
انا بنتي الله يحفظها عمرها سنة و اربعة شهور بالنسبة لطيور الجنة اشغلها هو بس مو طول الوقت
وبالنسبة للالعاب احاول اتكلم معاها واعلمها اسماء الاشياء مثلا بسة ودب وارنب والخ حتى لو ماعرفت تقول بس انها تعرف انه هادي بسة وكدا

وطبعا اعلمها مكان العين والفم والشعر حبة حبة مارح تستوعب بسرعة

واتمنى الباقين يفيدونا كمان
أدعوا لي بطفل
أدعوا لي بطفل
انا اعلمها اسماء الاشياء احيانا افتح لها الإيباد واطلع صور واعلمها أسماءهم واسماء حواسها احيانا اخليها تركض وألحقها شريت لها خيمه بكور وسياره صغيره وعرايس بنتي تعشقها يارب أشوفها شايله عيالها ياااااارب