حبيبي خالد
حبيبي خالد
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
بلييييييييز يا بنات مين تعرف معهد لغه كويس في هيوستن
فواااحة الريف
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
مشكوووووووووووووووووووووره ياقلبي .. ام الحلوين وانتي الأحلى << ابرفع معنوياتك << امزززززح خخخخخ

ماقصرتي يالغلا الله يجزاك خيرررررررر يارب وين انتي بميزوري ؟
ام _الحلوين
ام _الحلوين
مشكوووووووووووووووووووووره ياقلبي .. ام الحلوين وانتي الأحلى &lt;&lt; ابرفع معنوياتك &lt;&lt; امزززززح خخخخخ ماقصرتي يالغلا الله يجزاك خيرررررررر يارب وين انتي بميزوري ؟
مشكوووووووووووووووووووووره ياقلبي .. ام الحلوين وانتي الأحلى &lt;&lt; ابرفع معنوياتك &lt;&lt;...
اتصدقين انك رفعتي معنوياتي>>>>>> ماهي مصدقه احد يمدحها
العفو حبيبتي بالخدمه وانا من سكان اوستن سابقا
وكانسس ستي مزوري حاليا
بس ترا اوستن احلا:42:
صنعانيه
صنعانيه
اتصدقين انك رفعتي معنوياتي&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt; ماهي مصدقه احد يمدحها العفو حبيبتي بالخدمه وانا من سكان اوستن سابقا وكانسس ستي مزوري حاليا بس ترا اوستن احلا:42:
اتصدقين انك رفعتي معنوياتي&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt; ماهي مصدقه احد يمدحها العفو حبيبتي بالخدمه...
ام الحلوييننن

متى كنتي ب اوستن ، بغيت اسالش عن شغله لو انش تعرفينها
السنبله الذهبيه
المعذره ع التاخير ياشوق ، والله انا لو خيروني اروح سان انتونيو ولا شكاجو طبعا اروح شكاجووووووووووووووووو انا رحت شكاجو انهببببببببلت عليها صراحه مره روعه اول مره اشوف داون تاون جدا مرتب ونظيف ووسط الداون تاون حدايق حلوه لتمشيه PARKS ووعندهم كمان مكان زي سكس فلاج بس على البحر اسمه نيفي بير مررررررررره يجننننننننن والمدينه بكلها صراحه رهيبه جلست هناكه اسبوعين وماكان ودي ارجع تكساس خخخخخ ف لو عندش امكانيه تروحي شكاجو بدل عن سان انتونيو توكلي هناك خخخخخخ &lt;&lt;&lt; قمة الأحباط والتعجيز بس انا اقولش الصدق يعني عشان لاتنصدمي خخخ
المعذره ع التاخير ياشوق ، والله انا لو خيروني اروح سان انتونيو ولا شكاجو طبعا اروح...
طيب حبيبتي كم تبعد شكاجو عن هيوستن وينفع في الوكئند وايش اجازة العشر ايام الي قالو عنه البنات معليش وحده ملقوفه :) وهدي لكل البنات اهدا مني لهم:26: :26: :26: