wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
ومنكم نستفيد00مشكوره على الموضوع
ومنكم نستفيد00مشكوره على الموضوع
هلابناااات انصحكم اللي تبي تقوويم شفااااااااااااف لاتركب البلاستيك
لان هالنوعيه موزينه وتتكسرويتغيرلونهاعلى طوول وعلاجهاابطئ

استخدموالتقويم البورسلين الشفاف نفس العاادي تمااامابس انه شفااااااااف مايبين الامن قريب
وانامركبته ومرتاحه علييه واغلى من العاادي

ومشكوره اختي بنت الهاي هااي
دموع الماسه
دموع الماسه
بنااات تكفون ساعدوني لاني في حيره مايعلم فيها الاالله
انا رحت اليوم مستشفى المدار بالدمام وطلبت دكتوره ياليت اللي سوت فيه تقويم تتواصل معاي لاني محتاجتها ضروري المهم ارجع لموضوعي المشكله انها قالتلي راح تخلع الناب اليمين والضرس اللي جنبه وكذلك جهت اليسار وتحت نفس الشي يعني راح تخلع الانياب كلها والضروس اللي جنبها وانا خايفه كيف بيصير شكلي الله يوفقكم اللي صارمعهاها نفس الشي ترد علي وقالتلي راح يكلف 10000ريال كل شهر 400 بس تركيب التقويم ب1000 واعتقد الاشعه ماني فاكره بكم بس اعتقد بالف اللي مجربه المدار ترد علي الدكتوره اسمها ارينا شكلها اجنبيه وربي اني محتاجه لكم ردو علي متردده متردده مرررررره طيب اللي خلعت مثل هذي الاسنان الكثير متى تنسد الفراغات لان مصيبتي اني بسافر لاهلي وربي لايموتون علي من الضحك ياااارب اذا لي خير سهله واذا شر اصرفه عني يااارب

انتظر الرد
بقايا فتاة
بقايا فتاة
ياسلام 0000 موضوع رائع عن الاسنان
صراحة اسناني معقدتني احس لوسويتها بتطلع ضحكتي احلى
اسناني عادية لكن الامامية احسها طوال وبينها فراغات ابي اخليها قصار ومابينها فراغات بس مابي تقويم هل في حل ثانى وهل فيه تقويم لمدة ستة شهور لاني سمعت فية تقويم تجميلي بشهور ياليت تساعدوني بالي تعرفون
همسات حزينة
همسات حزينة
مشكورة على الموضوع انا افكر اني احط لي بس حبيت استفسر انا من الاحساء ايش احسن المستشفيات شقلها نظيف وكم وتقريبا الاسعاروالتقويم كل شهر يغيرون ويركبون واحد جديد ولا بس يشدون التقويم انا اسناني اشوي متفرقة وبارزة قدام بس الفك العلوي وكم يتم التقويم والكشوفات وكل شي ياريت الي مسويه تكتبلي كل الي سوت والسلك الي يحطونة خلف الاسنان بعد مايشيلون التقويم يظل على طول
لعيون حواء اسجل
مشكووووووووره

على الموضوووووع الحلووو<<ما تعرف تعبر

انا حطيت تقويم وبفكه ان شاءالله بعدالإختبارات

مشكلتي اسناني العلويه بااااااارزه

والسفليه سليمه ولا حطيت تقويم الحمدلله بس مشكلتها الثنايا طواااااال

والحمدلله اسناني دخلت وشكل وجهي صار حلو<<<مادح نفسه..........

وبس