ديوور اصفهان
ديوور اصفهان
بنات في التجمع القديم كانت وحده تبي مشغل بالشرقيه اذا موجوده هنا انتي من من الشرقيه علشان عطيك المشاغل اللي اعرفهم
بنات في التجمع القديم كانت وحده تبي مشغل بالشرقيه اذا موجوده هنا انتي من من الشرقيه علشان عطيك...
الف مبرووك التجمع الله يجعله تجمع خيروعلى طاعته وسعاده ..ومبروك تحقيق حلمك ياسوسو انا متابعتك من التجمع اللي قبل ذا هههههههههههه الموضوع انتي افتتحتيه

ايه انا ابي احسن مشغل يسوى الكراتين..انقذيني يختي واذ عندتس خبره وين فساتين اجار للعرايس ب الشرقيه <<طمعت فيتس جيتي لي من السماء <<تخمها
واذ تعرفين وين القى قميص ليله الدخله يكون ساتر ع دانتيل رحت لنعومي يفشل مشخل تقل لبس رقاصهمااجازلي ابد

عروس 2013
دامتس من الرياض وين المحلات اللي يسوون مسكات ..زواجي بديره وانا بديره نكبه اللي تتزوج برا مدينتها
ღ الـقـمـرهـ ღ
ღ الـقـمـرهـ ღ
ديور اصفهان حبيبتي لو تحددين المدينة افضل ..
شوفي بـ الاحسا عندك المهيـوب .. الفارسه .. لمسآت عروس .. الاحلام >> كلهم بالسويـق >> هذا حق الفساتين
الخبـر عندك السويكت شاارع كله مصممين و خياطين
بالنسبة للأرواب حتى انا ماعجبني حق نعومي و غاااالي 1400 ححرام لو افصل زييه والله 300 ريال ع بعضها ماتجي
السويق كأنها منطقة من مناطق الحسا كلهاا اسواق و الله لو من الظهر لآخر الليل ماتخلصين منهم
فيه الذهب و فيه المشاغل و فيه محلات ملابس و فساتين زواج و سهرات .. يعني كأنه مجمع بس من برى ههههههه
يعني ماترجعين البيت الا وانتي شاريه اللي تبينه
المهم يعني لو تحددين المدينه اللي قاصدتها احسن لك عشان نعرف نساعدك اكثر
ღ الـقـمـرهـ ღ
ღ الـقـمـرهـ ღ
ليش احس هالقروب هادي خخخ
ديوور اصفهان
ديوور اصفهان
انا بالخبر ونزل لاختي تجهزلي ب الدمام
غيرهن ما اقدر اروح ..افيدني عن المشاغل كراتين
بستانة زهوره
بستانة زهوره
ااه يمه بديت اخاف اكثر واكثر زواجي قرب مره بعد اسبوع الله يتممه ع خير ويتممه بفرحه وسعاده ويسعدكم ياابنات ويسعد كل العرايس ورزق كل بنت زوج صالح يارب العالمين ..شلون نفسيتكم<تدور حد مثلها:(

~اللهم سخره لي وسخرني له واجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم اجمعنا علئ خير ووفقنا وارزقنا الذرية الصالحه يارب العالمين~