ااريد حلا لطفلي. ااذاتفضلتم

الأمومة والطفل

السلام عليكم جميعاأخواتئ وعزيزاتي الامهات. اتمنىتساعدوني بمشاكلي مع طفلئ ذوالاربع.سنوات ونصف طفلئ. كثير العناد يصر على رايه واذا طلب طلب يظل يكرر طلبه. مرات ومرات بدون يأس ولازم أرد علي ولايجلس يحن ويبكي لدرجه مرات يصحين من نوم ويعيد علي طلباته متعلق بشخصيه كرتونيه بشكل جنوني. مائحيب أهلي ومايحب يجتمع معاهم أخذ موقف. قديم ورفص تماما يتغير يبكي بشده لما أروح لهم ويحرجني مع أنه مع أهل زوجي عادي ومع ناس عادي يحبهم ويلعب معاهم. كثرت عليك لكن بطمعي أنكم تساعدوني وشكرا لكم
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم خلودي الغالي
أم خلودي الغالي
الله يسامحكم محد رد علي ولا وحده مرو اطفالها بشي مشابه
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
الله يهديه ويصلحه ؛مدري وش اقولك بس بعطيك تجربتي  مع واحد من عيالي 
كان عنيد لدرجة إنه لما ينام وهو يبكي يبي شي يصحى وهو يبكي يبي نفس الشي سبحان الله اخبر النوم ينسي الأطفال هذا لا ؛المهم حريم كبار نصحني بقولة اكسري خشمه ؛يعني خليه يصيح لين يمل ؛بصراحة أنا اشوف أني كذا انمي العناد فيه لأني أنا اعانده ؛فبكذا يشوف أنه صح لأن حتى أمه تعاند ؛فطولت بالي عليه إذا طلب شي بدون بكى عطيته أياه بس قل ماما لو سمحتي ابي كذا ؛إذا بكى خلاص ما فيه والحمد لله طاح كثير من عناده لدرجة إن الناس ما تصدق لما اقول إنه عنيد ؛بس أنا أمه وعارفته الحين بسم الله عليه يدرس بثالث ابتدائي 
ادري طولتها وهي قصيرة بس حبيت انقل لك الصورة كاملة والخلاصة لا تعاندينه وهاديه قد ما تقدرين 

بالنسبة للموضوع الثاني ما يحب روحة أهلك حاولي تعالجين الموقف السلبي بموقف إيجابي حاولي تسوون حفلة عندهم ؛تشترين العاب أو نفيخات أو حلاو وتخلين أحدغيرك يوزعهن ؛اتفقي أنتي وخواتك أو اخوانك وجيبو لهم نطيطة أو شي 
أو اشتري هدية لولدك سيكل أو شي هو يحبه وخلي أمك أو خواتك أحد من بيت أهلك يعني يعطيكم أياه وانتم ماشين والله يصلحه ويهديه
صقيع الجليد
صقيع الجليد
رفع
أم خلودي الغالي
أم خلودي الغالي
اام اليوسفاني جزاك الله خير بس تقريبا نفس تصرفي. معاه لكن مازال يصر على رأيه بدون يأس وكل اللي قلتيه عن أهلي سؤه له واكثر وكثير يراعونه لكن ابدا مايبيهم مايبيهم. لدرجه مرات مااجتمع معاهم بسبته أحسه يعاني تعرفين أحساس اللي يجبر. أنه يروح لاحد مايبيه أرحمه. على فكره خواتي فقط لن أمي الله يرحمها متوفيه
الحنونة2013
الحنونة2013
رفع