ولدي شكل فيه عظيم ساعدوني يابنات القصيم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ولدي عمره ست شهور وامي قالت شكل اللي فيه عظيم والمستشفى يقولون احتقان مايرضع زين واذ رضع يشرق كم مره والا يستفرغ كانه نافوره كان فيه شي بحلقه وجسمه مره نحيف مدري وش اسوي ومااعرف وحده بالقصيم تعرف للاطفال
7
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Independent Mama
Independent Mama
متى بدى معه هالشي ؟
والمستشفى قالو احتقان .. طيب عطيه الادويه اللي صرفوها ويروح لان الاحتقان يخلي الطفل يشرق مايبلع كويس
um ys
um ys
متى بدى معه هالشي ؟ والمستشفى قالو احتقان .. طيب عطيه الادويه اللي صرفوها ويروح لان الاحتقان يخلي الطفل يشرق مايبلع كويس
متى بدى معه هالشي ؟ والمستشفى قالو احتقان .. طيب عطيه الادويه اللي صرفوها ويروح لان الاحتقان...
ما عندكم عجوز كبيره في الحاره تعرف ترفع الاطفال شوفي اذا عندكم عجوز خليها ترفعها عشان خبره واذا ماتعرفين احد انا بقولك شلون ترفعين
اذا تبين تعرفين فيها عظيم ولا لا لمسي جفوخها من فوق الراس اذ احسيتي ان في زي الحفره يعني جفوخها نازل فيها عظيم اما اذا كانت عادي يمكن مثل ماقال الدكتور
انا بنتي كانت نفس الشيء وديتها عند حرمه كبيره في حارتنا انا من اللاحساء بقولك شلون تسويه هي علمتني
تاخذين سبع تمرات تطلعين منهم النواه حقتهم وتاخذين قماش قطن يكون طويل شوي او شيله قطن تصفين
نواه التمر على طرف القماش بس لازم ما يتحركون تخلينهم متلاصقين وتلفين القماش عليهم
كانك تلفين ورق عنب ادري ما عرف اشبه المهم بس ما تصفطينه من الجوانب احسن لك تخيطينه لانك بتكررين اكثر من مره
وتاخذين بنتك تحطينها بحظنك وحاوطينها برجولك عشان ما تطيح ولا تتحرك وتدهنين حلقها بالفازلين وتضغطين
بقوه شوي مش حيل بس شوي مكان اللوز
هي بتصيح بس ماعليه واخذي القماش اللي سويتيه وحطيه بنفس المكان على اللوزوشديه فوق وانتي مثبته بنتك
سبع مرات وبعدها رشي عليها مويه بارده شوي بسرعه وحطي مويه على الجفوخ واشفطي المويه بفمك مره وحده بس
ولازم تسوين لها كذا قبل الغروب. بشوي وبعد ماياذن الفجر
يارب تكونين فهمتى علي
انتبهي في بعض العجز يرفعون من داخل الفم بس يمكن يجيها حراره واسهال وماترضع الين يرفعونها مره ثانيه
احسن لك سوي الطريقه اللي قلت لك عليها ولا خلي وحده خبره تسويها لها
انتظري ربع ساعه ورضعيها وشوفي
الله يشفيها ***** الله
روح الغلاana
روح الغلاana
ترى الدكاتره م يعرفوه انا صار ببنتي وقالي الدكتور مثلك احتقان ووديتها لحركه وطلع فيها العظيم. وديها لحرمه افضل والله يخليها لك
ربي لاتذرني فرد
ربي لاتذرني فرد
الترفيع ماله فااايده ابدا
اذا رفعتي الطفل خلاص يصير كل شهر ينزل ولازم ترفيع
انا بنتي كذا رفعتها ويوم كملت شهر جاها مره ثانيه وبعدها وديتها دكتور وقال لازم مضاد والحمدلله تحسنت وتحسن شربها يارب لك الحمدع العافيه
عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
شلون ترفعه لان ولدي فيه