rosedreams

rosedreams @rosedreams

عضوة فعالة

زيت ارت

العناية بالشعر

بنات بغيت اسألكم من جربت زيت ارت اللي بالفيتامين تقول لنا تجربتها
وايهم احسن هو والا زيت هندتلر؟
وين القاه في الرياض او في عنيزة؟
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المشااغبه
المشااغبه
رررررررففففففععععععع لعيونك حبيبتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
WIDTH=450 HEIGHT=100

http://www.islamway.com/?iw_s=outdoo...id=733&type=rm"

أرجوكم يا أخواتي في الله إدعوا لوالدي الله يرحمه ويطيب ثراه اللهم أمين ولكم الأجر
ألا بذكر الله تطمئن القلوب. أكثر من ذكر الله في جميع أحيانك فذكر الله مفتاح كل خير و سعادة في الدنيا و الأخرة
ارجوكم احب على رجولكم ادعو لوالدي الله يرحمه ويجمعني بيه في الفردوس الاْعلى بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين
اللهم اغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبه وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله ,
واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الفردوس الاْعلى مستقره ومأواه بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين امين امين
اللـهم صـلي علـى محمد و علـى آل محـمد كما صـــليت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك علـى محمـد و علـى آل محمد كما باركت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم في العــــــالمين إنك حميد مجيد

للهم إجعل أبي سيد من اْسياد أهل الجنة، واجعل الحوض مورداً له، والرسول شافعاً له، واجعل ظلك ظلاً له، والولدان المخلدون خدماً له، والسندس لباساً له، والقصور سكناً له وحور العين زوجات له ومد في قبره مد بصره واْجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امين امين امين
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2254791

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 550x350 و بحجم 76KB.
ديمة المحبه
ديمة المحبه
رررررررففففففععععععع لعيونك حبيبتي سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم WIDTH=450 HEIGHT=100 " أرجوكم يا أخواتي في الله إدعوا لوالدي الله يرحمه ويطيب ثراه اللهم أمين ولكم الأجر ألا بذكر الله تطمئن القلوب. أكثر من ذكر الله في جميع أحيانك فذكر الله مفتاح كل خير و سعادة في الدنيا و الأخرة ارجوكم احب على رجولكم ادعو لوالدي الله يرحمه ويجمعني بيه في الفردوس الاْعلى بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين اللهم اغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبه وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الفردوس الاْعلى مستقره ومأواه بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين امين امين اللـهم صـلي علـى محمد و علـى آل محـمد كما صـــليت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك علـى محمـد و علـى آل محمد كما باركت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم في العــــــالمين إنك حميد مجيد للهم إجعل أبي سيد من اْسياد أهل الجنة، واجعل الحوض مورداً له، والرسول شافعاً له، واجعل ظلك ظلاً له، والولدان المخلدون خدماً له، والسندس لباساً له، والقصور سكناً له وحور العين زوجات له ومد في قبره مد بصره واْجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امين امين امين
رررررررففففففععععععع لعيونك حبيبتي سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم WIDTH=450 HEIGHT=100 "...
اختي انصحك لا تستخدمي زيت هند تلر استخدمته ولا شفت اى نتيجه وكذللك ز ميلتي جربته ولم يعطيها اي نتيجه بل صار سلبي على شعرها سبب جفاف وتكسر ام زيت ارت فلم استخدمه بس اسمع عنه
rosedreams
rosedreams
مشكورين على تجاوبكم بس ودي اعرف وين ينباع زيت ارت بالفيتامين
أحلام مفقودة
أحلام مفقودة
حببيتي انا سالت عليه في الرياض في العويس ابويه سالي عنه
وهو ب120ريال
هتلاقيه عند العطارين اللي هناك
في عطاره اسمها المحمود او ممكن تلاقي عند اللي جمبها
بس انا لسه مش جبته علشان صراحه سعره غالي
وان شاء الله اجيبه
وخبريني على نتائجه