i love you mom
i love you mom
مشكووووووووووووره ياقلبي وربي وصلتي للي ابيه

من زمان وانا اسأل ومحد قدر يرد علي

الله يوفقك يارب ويسعدك افدتيني كثير ^^
Just Dignity
Just Dignity
مشكووووووووووووره ياقلبي وربي وصلتي للي ابيه من زمان وانا اسأل ومحد قدر يرد علي الله يوفقك يارب ويسعدك افدتيني كثير ^^
مشكووووووووووووره ياقلبي وربي وصلتي للي ابيه من زمان وانا اسأل ومحد قدر يرد علي الله يوفقك...
السلام عليكــــم

رجعتلكم بعد غيبه سامحوووني بس مره انشغلـــــــت

بس صراحه زعلت محد شارك و كمل الموضوع :icon33:

اليووووم حبيت اتكلم عن الاماكن الترفيهيه في سنسناتي و راح ابدأ بأهم الاماكن و هي:

εïз Kings Islandεïз

تذاكر الدخول انصحكم تاخذوها من kroger اريحلكم عشان تدخلو بسرعه من غير انتظار. الملاهي شامل كل شي و مناسب لكل الاعماااار. و طبعآ بنفس الملاهي فيه حديقه مائيه و مايحتاج تشترو تذاكر لانها من نفس تذكرة الملاهي.
نصيحه اللي يروح افضل يروح من بدري يعني يومكم كله بالملاهي لانه فيه كل شي حتى المطاعم! ومسموح لكم تجيبون اكلكم من بيتكم. واهم شي البسو شوز اكرمكم الله مرييييييييييح ولبس مرييييييح وطرحه خفيفه ومريحه

والملاهي في الاعياد المعروفه مثل الهالوين والكريسمس والنيوير تكون عندهم احتفالات. انا احب الهالوين عندهم لانه مره ممتع جدا لكل الاعمار. وطبعا يكون مفتوح الى 12 الليل تقريبا في الهالوين. واحتفال الهالوين يبدآ تقريبا اسبوعين قبل العيد الرسمي للهالوين. يعني روحوله من بدري اذا بغيتو

εïз Cincinnati Zoo εïз

احلى حديقة حيوانات دخلتها بحياتي! جدا جدا جدا روووعه و ممتعه و متععععبه

كبيررره مرره لكنها جدا روعه! يبغالها مشي كثير وانصحكم تروحونلها على اخر الصيف وقت مايبرد الجو شوي. انا رحتها بالصيف والله حرررررر مو طبيعيييييي اكل ايس كريم ورا ايس كريم هههههه

εïз Newport Aquariumεïз

هذا الاوكوريوم حلو و ممتع! اذا عندك اطفال بيحبوون مره عشان يشوفون اسماك القرش و الاسماك الثاني تسبح فوقهم وتحتهم ويمينهم ويسارهم هههههه !! روحوله بالنهار افضلكم :27: و فيه سينما بنفس السوق بس انا شخصيا ما احب السينما اللي فيه لاني احسه مو نظيف وزحمه ولخبطة ناس!

يتبـــــــع وروني حماسكم

*×○ Just Dignity *×○
Just Dignity
Just Dignity
السلام عليكــــم رجعتلكم بعد غيبه سامحوووني بس مره انشغلـــــــت بس صراحه زعلت محد شارك و كمل الموضوع :icon33: اليووووم حبيت اتكلم عن الاماكن الترفيهيه في سنسناتي و راح ابدأ بأهم الاماكن و هي: εïз Kings Islandεïз تذاكر الدخول انصحكم تاخذوها من kroger اريحلكم عشان تدخلو بسرعه من غير انتظار. الملاهي شامل كل شي و مناسب لكل الاعماااار. و طبعآ بنفس الملاهي فيه حديقه مائيه و مايحتاج تشترو تذاكر لانها من نفس تذكرة الملاهي. نصيحه اللي يروح افضل يروح من بدري يعني يومكم كله بالملاهي لانه فيه كل شي حتى المطاعم! ومسموح لكم تجيبون اكلكم من بيتكم. واهم شي البسو شوز اكرمكم الله مرييييييييييح ولبس مرييييييح وطرحه خفيفه ومريحه والملاهي في الاعياد المعروفه مثل الهالوين والكريسمس والنيوير تكون عندهم احتفالات. انا احب الهالوين عندهم لانه مره ممتع جدا لكل الاعمار. وطبعا يكون مفتوح الى 12 الليل تقريبا في الهالوين. واحتفال الهالوين يبدآ تقريبا اسبوعين قبل العيد الرسمي للهالوين. يعني روحوله من بدري اذا بغيتو εïз Cincinnati Zoo εïз احلى حديقة حيوانات دخلتها بحياتي! جدا جدا جدا روووعه و ممتعه و متععععبه كبيررره مرره لكنها جدا روعه! يبغالها مشي كثير وانصحكم تروحونلها على اخر الصيف وقت مايبرد الجو شوي. انا رحتها بالصيف والله حرررررر مو طبيعيييييي اكل ايس كريم ورا ايس كريم هههههه εïз Newport Aquariumεïз هذا الاوكوريوم حلو و ممتع! اذا عندك اطفال بيحبوون مره عشان يشوفون اسماك القرش و الاسماك الثاني تسبح فوقهم وتحتهم ويمينهم ويسارهم هههههه !! روحوله بالنهار افضلكم :27: و فيه سينما بنفس السوق بس انا شخصيا ما احب السينما اللي فيه لاني احسه مو نظيف وزحمه ولخبطة ناس! يتبـــــــع وروني حماسكم *×○ Just Dignity *×○
السلام عليكــــم رجعتلكم بعد غيبه سامحوووني بس مره انشغلـــــــت بس صراحه زعلت محد شارك و...
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
donia06
donia06
و عليكم السلام اختي جزيتي و كفيتي تقريبا ما خليتي شي ما قلتيه جزاكي الله خيرا كثيرا فعلا دجينكل دجيم روعة فيه كل ما نحتاجه و حتى اللي عندها اولاد يعجبهم ، تقريبا اختي كل اللي دكرتيه دهبت اليه بالنسبة للملاهي هناك ايضا كوني ايلاند لكن كينك احسن منو بكثير و حديقة الحيوان كدلك رائعة و نسيتي جنب الواد و السفينة و في بارك اسمه ايدن بارك يطل على النهر منظر جميل خاصة في الربيع و كدلك في بارك مغلق للفراشات بالوان رائعة و في بارك اسمه الت بارك كدلك رائع و كدلك بارك اسمه ويتن وود فيه نهر كبير اللي عند الاطفال يحبونه استسمح على الأفكار المشتته لأني كل ما تدكرت شي اكتبه ههههه لكن ان شاء الله احاول ارتبها مع البحت عن صور قديمة تفي بالطلب و الغرض
جــنان
جــنان
جزاك الله خير والله بس ليتكـ مكمله يآعسل ..