بنت الناس 99
بنت الناس 99
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا طالبه منكم طلب ...وان شاء الله ما تردوني... انا نازله بالصيف ل نيويورك ..سياحه ان شاء الله فبغيت اعرف من الخبيرات .. عن اسواقها واحسن البضائع فيها... يعني ابي اماكن للهدايا وشنو احسن الهدايا.. بعد ابي اعرف عن شركات الشحن والتوصيل هناك لاني انا من الكويت وحابه اطرش اغراض وايد ... ابي اعرف اسم الشركه وكم الاسعار التقريبيه للشحن... انا كلي عشم فيكم وان شاء الله ما تخذلوني وشكرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا طالبه منكم طلب ...وان شاء الله ما تردوني... انا...
اختى شوفى فى اشكثر فنادق فى منهاتن اذا انتى بتسكنين بالتايم سكوير او بالايست بس لازم تكون الميزانيه محدده لان بصراحه الفنادق بنيويورك غاليه جدا وعفوا انتى بتاخذين فتره طويله اخذى شقه ولما تسوين بحث بفنادق نيويورك يطلع لك كل فنادق الايست وبتشوفين الاسعار المناسبه لك
ملهمه
ملهمه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا طالبه منكم طلب ...وان شاء الله ما تردوني... انا نازله بالصيف ل نيويورك ..سياحه ان شاء الله فبغيت اعرف من الخبيرات .. عن اسواقها واحسن البضائع فيها... يعني ابي اماكن للهدايا وشنو احسن الهدايا.. بعد ابي اعرف عن شركات الشحن والتوصيل هناك لاني انا من الكويت وحابه اطرش اغراض وايد ... ابي اعرف اسم الشركه وكم الاسعار التقريبيه للشحن... انا كلي عشم فيكم وان شاء الله ما تخذلوني وشكرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا طالبه منكم طلب ...وان شاء الله ما تردوني... انا...
الله يعافيك اختي بنت الناس ...

انا تاخرت بالرد لان كمبيوتري كان عطلان....

المهم انا سويت بحث عالفنادق بس احترت ما عرفت شنو انقي ...ما ادري شلون بالنسبه للشقق ما حصلت بس موجود سويتات بالفنادق وهذي غاليه حيل..
بغيت اعرف بخصوص اسعار البضايع بالسوق سمعت ان السوق غالي ..

يا ريت اللي تعرف شقق حلوه وموقعها زين تعلمني..
وما تقصرون كلكم..
بنت الناس 99
بنت الناس 99
اختى انت قاعده فتره طويله سوى بحث على الشقق المفروشه وبتتفاجئين الاسعار هم غاليه وذا فتر قصيره عندك الفنادق ومثل ماقلتلك السوق غالى بس يمكن البنات الى يعرفون اماكن رخيصه يدلونك عفوا اختى انت تبين بضاعه ولا مشتروات خاصه فيك
katrat-nada
katrat-nada
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
salam 3alaykom
a3ich fi wilayat NJ mondo 2 years ,ara makan fih 3arab kitir mahalat 3arabiya ismoho -paterson laken lilassaf la a3icho fi hada alhay

atamana akhawat almontada isa3doki aktar
katrat-nada
katrat-nada
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
asifa habibati laa3rif taman kiraa fi patersan ,laken fi mintakat a3icho Mouriss country * appartent with 3 bedroom mabayn 1500$-2000$ hada hassab residence

akid fi banat 3aychin fi paterson hayfidouk aktar