ام فطووووووم
ام فطووووووم
انا ماكنت اخذ اي شي لكن كنت ادعي الله في الليل والنها وفي السر والعلانيه واستغفر كثير وهذا هو احسن علاج
حجازيه ماركه
حجازيه ماركه
الله يتمم عليكم ويفرحكم بأجنتكم

رفع
فلة المملكة
فلة المملكة
انا أخذت عشبة المدينة مع العسل اول ٣ ايام الدورة والرشاد كمان وما شاء الله الشهر اللي بعده الحمد الله حملت
وحيده 111
وحيده 111
أنا لي خطتين وربي كتب لي الحمل
بشهر 10 ايام الدوره شربت خلطة الي هي كمون مطحون وحبه سودا مطحونه وقرفه مطحونه وحلبه مطحونه اخذت ملعقه من كل نوع بكوب ماء ساخن وخليتها تنقع باليل ودفيتها الصباح وشربتها على الريق هذي مدة ثلاث ايام من ثالث يوم دوره
وبس جلست شهر وجتني دورة شهر 11 وبدت الخطه الثانيه حبوب لقاح اعجنها مع موية كادي تقريبا ملعقه صغيره من كل نوع واعجنها تكون ثقيله واحطها تحمياه مهبليه قبل الجماع وارفع رجولي مدة نص ساعه وكل ما طالت المده افضل هذا طبعا سويته بايام التبويض والحمدالله كانت اخر دوره بشهر 11 والحين انا حامل بفضل الله واديت شكر ربي وسجدت وبكيت فرحا
كنزالمجنون
كنزالمجنون
طيب يابنات انا استخدمت البردقوش من ثاني ايام الدوره وحسيت بعد ماشربت انو مانزل مني دم كالعاده نزل على خفيف وثالث يوم انقطع خلاص ورابع يوم برضوا مانزل شي كان ينزل كدره وغلست رابع يوم رغم اني كنت قبل الزواج اغسل بعد 7ايام بعد الزواج صرت اغسل في اليوم5 اما ذي المره نقدر نقول نزلت علي يوم وليله وغسلت 4يوم احتياط وانا مستمره على البردقوش واحس بألم في صدري هذا شي طبيعي اتمنى فهموتى عليا انتظر ردكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى المفروض اوقف شربه ؟؟؟؟
طيب يابنات انا استخدمت البردقوش من ثاني ايام الدوره وحسيت بعد ماشربت انو مانزل مني دم كالعاده نزل...
:confused::confused::confused: رود عليا يابنات
كمان احس بألم بصدري على خفيف