ام ميس الريم 11
ام ميس الله يجزاك خير انا حامل بنصف الثالث وعندي ولدين الحمدلله حركة الجنين بدري في الثالث مثل النبض وحمي كان غثيان وصداع وزغلله في العيون ونحف كثير الناس تسمن وانا اهلك خخخخخخخخخخخخخخ حلمت قبل لااعرف اني حامل حلم وفسرته هنا في المنتدى بس قالو ماله دخل بالجنس وبعدها حلمت كان زوجي شاري حفايظ بامبرز الكبيره وكنت افتح كل حفاظ والقا في وسطه فلوس مره 50 بس مااهتميت بعدها فتحت الثانيه ولقيت 500 مسفوطه وخذيتها اي هذ حمراء 500 لازم اخذها خخخخ وبعدها بفتره حلمت في عربيه طفل لونها اسود او رصاصي باحمر تشبه عربية ولدي كان طايح عندها 500 يوم رفعت راسي لقيت خمس ميات معلقه عليها وكنت انا صديقتي موضي تشوفها ونتهى الحلم
ام ميس الله يجزاك خير انا حامل بنصف الثالث وعندي ولدين الحمدلله حركة الجنين بدري في الثالث مثل...
ابشري بالبنوته باذن الله
واذا سويت سونار بشريني
الخمسميه بنت باذن الله اسالي مجربه :p
ام ميس الريم 11
انا حامل بالخامس اول الحمل كنت اشتهي الحوامض لدرجه اكون شبعانه اكل شطه مع شيبس كيده سبحان الله في الصبح غتيان مع استفراغ خفيف شعر جسمي بسرعه يطول احس ننفسي خفيفه ماكاني حامل وبطني صغيره حلمت مفتاح مع ابويا يدافع فيه عني بعدين رماه وحلمت بلبوه عينا زرقا اصورها وفجاه هجمت قرود علينا
انا حامل بالخامس اول الحمل كنت اشتهي الحوامض لدرجه اكون شبعانه اكل شطه مع شيبس كيده سبحان الله في...
هل انت بكريه ام عندك اطفال قبل وش جنسهم
فصلي احلامك بالضبطط
ام ميس الريم 11
باروح اصلي واكمل اشغالي
يدي وجعتني سامحووني
باذن الله اذا تفرغت رجعت
أم شهوووده
أم شهوووده
طيب انا الحين داخله السابع وعارفه نوع الجنين وودي تخمنين لي
هذا الحمل الرابع والحمد لله الوحام كان خفيف مره اخف من وحامي ببناتي وولدي اخر ماجبت الولد والحمل هذا تحرك ما شاء الله اول يوم من الرابع الحمد لله الشهيه مفتوحه وزاد وزني اما عن الاحلام كثيره لكن حلم واحد حيرني
احلم اني جالسه مع امي وخواتي في بيت اهلي وكأني في الحلم لي 5 او6 اشهر وكنت حامل بالرابع المهم اني قلت لهم اني ودي اعرف وش اللي ببطني وطلعته من بطني وكان عليه البربتوز الابيض وعليه حفاظه وفتحت الحفاظه لقيتها مليانه براز ما شوف شيء وحاولت احركه وشفت عضو ذكري وسكرت الحفاظه ولا علمت احد وقلت ابي اروح اغيرله قبل مارجعه ورحت لغرفة اخواني الاولاد فتحت الدولاب سحبت اللفه طلعت وردي وسحبت الثانيه والثالثه وكلها وردي استغربت وبعدين رجعت عند امي وقلتلها المشكله اني مقضيه كل شي وردي طيب اذا طلع ولد وش اسوي وانتهى الحلم
فراشه الوصل
فراشه الوصل
اقلك على باقي الاحلام زوجي حلم ان سنو طاح
وانا حلمت ان معايا مفتاح سياره ومره حلمت اني خبيت اثنين خواتم ذهب واني لبست سلسله ذهب وبعدين انكسرت وخبيتها
وحلمت اني اتزوج من رجل غريب وحلمت اني اشوف عضو ذكري بس وخلصت