عاشقة البر
عاشقة البر
الدكتور اضاف للرجيم السابق رزاو خبز اسمر واللحم او الدجاج ماحدد الكمية بس اكل تقريبا ربع واحيانا اقل
اما بالنسبة للسعرات الحرارية الله ماعندى فكرة

وانا اللى اسفة على الاطالة والله يرزقك الجنة ويسدد خطاك
مليحةالعرب
مليحةالعرب
وبالنسبة لاختك حبيبتي فان دهن مخلوط زيت اللوز مع زيت الزيتون مرتين يومياً يساعد على امتلاء الوجه
8
8
8
زيت اللوز+زيت زيتون=لامتلاء الوجه..
طيب زيت الوز المر والا الحلو

بالنسبة لي ان شاءالله لمن اعمل تحاليل ابلغك عنها...
دولي 164ووزني 60

غفر الله لي ولكم
د.ريهام عبدالخالق
حرم بوداحم

اشكرك حبيبيتي على مرورك
واتمنى ان اكون عند حسن ظنكن
د.ريهام عبدالخالق
الدكتور اضاف للرجيم السابق رزاو خبز اسمر واللحم او الدجاج ماحدد الكمية بس اكل تقريبا ربع واحيانا اقل اما بالنسبة للسعرات الحرارية الله ماعندى فكرة وانا اللى اسفة على الاطالة والله يرزقك الجنة ويسدد خطاك
الدكتور اضاف للرجيم السابق رزاو خبز اسمر واللحم او الدجاج ماحدد الكمية بس اكل تقريبا ربع واحيانا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف احوالك حبيبتي

نعم حبيبتي تناولي الخبز والارز و اللحوم والبروتينات تكون بكميات محددة وليس بكميات مفتوحة

وانتهي عن الوجبة المفتوحة في نهاية الاسبوع وتناولي الخميرة البيرة
حيث تساعد في تمثيل الدهون والكربوهيدرات
حيث وجد في عدة ابحاث اقيمت على تاثير مكونات الخميرة من عنصر الكرمويوم و النياسين وجد ان لهم تاثير في فقد دهون الجسم دون ان يؤثر على العضلات مما ينتج عن ذلك نقص في وزن الجسم

ولكي مني خالص التحية
د.ريهام عبدالخالق
وبالنسبة لاختك حبيبتي فان دهن مخلوط زيت اللوز مع زيت الزيتون مرتين يومياً يساعد على امتلاء الوجه 8 8 8 زيت اللوز+زيت زيتون=لامتلاء الوجه.. طيب زيت الوز المر والا الحلو بالنسبة لي ان شاءالله لمن اعمل تحاليل ابلغك عنها... دولي 164ووزني 60 غفر الله لي ولكم
وبالنسبة لاختك حبيبتي فان دهن مخلوط زيت اللوز مع زيت الزيتون مرتين يومياً يساعد على امتلاء الوجه...
كيف احوالك حبيبتي

استخدمي زيت اللوز الحلو حبيبتي
وانا في انتظار نتائج تحاليلك