عطورات جسم حلوه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنااات اخباركم ان شاءالله تمااام
ابي اسألكم عن عطور جسم حلوه للبنات الصغار
ابي اهديها لأختي ابيها حلوه فرش
ولكم من خالص الشكر
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبودي وليان
طقم عطورر بربيريز او طقم كاميلياا عند زهور ريف وعنداجمل عطر قطرة مطرر نسيت اسم الى غطاته زرقااا فاتحه اصلا ما في الا اطقمين هو وطقم ثاني البنفسجي 2 حلوين او عند سيفوراا عطور فكتوريا سيكرت المسك او الورد الوادي وفيه عطور اطقم بناتيه كثيرر مثل نينارتشي لا احمرر او العنابي عطوور كثيررر مراا وعطور شانيل انا اختى باول ثانوي تستخدم طقم جفنشي وطقم شانيل نمبر فايف تواليت مو البرفيووم ريحته نعووم واعطر عيالى منه وو والفواكه من الزهور ريف بعدين اغلب بنات المراهقات ما يحبون العطوور يحبون تي شيرتات واساور الجلد واكسسوارر شوز فلات خذي بدله تي شيرت مثل شوز طقم تلبس معه بنطلون سكني ومع اكسسوارته من لاكوست بتعجبا مراا او فستان من بولو قطنى مع شوز حقته او ترنج سوت جوسي كوتور موغاليه سعرههاا 800 ريال انا شريت 3 لي ولبنتي صغيره واختى وفرحت فيهاا مع شنطه جوسي سعرهاا 600 ريال كان عندهم تخفيض انا شريتهم من العالى في البحرين نيو لوك عنده تيشرتات تعجبهم اذا كانت مراهقه وان كانت صغنونه من جمبوري طقمي بدله كامله مع شوز تبعهاا وكل شي حتى لا اكسسوار انا طقمت لبنت خالتي لعيد ميلادهاا ولبستها بلعيد اخي اشيااء عمليه ويحبوهاا وغريبه مو عطرر تقليدي العطور ولا اغلبيه اكيد عندهاا عطور ما بتفرح كثر الى قلتلك عليه لان اعرف اوو اشتري لهاا ايباد او بلاك بيري او بيبي لابتوب اناا ما قدم عطوو لبنات صغار او مراهقات لان اعرف ايش يحبون وتلا قينهم ينبسطوون بسوالف هاذي انا بنت خالتي عطيتهاا ايباد بغى يغمى عليهاا لان اخذت لها المطور هي كان عندها القديم عمرهاا 12 سنه فديتهاا اتمن اكون افدتك قلبي بس ابعدي عن العطوور مو شرط ملا بسك غاليه المهم طقم ومتناسقه مع اكسسوارهااا
كلي فخامه
كلي فخامه
الله يعطيكي العافيه ياأم عبودي وليااااان
ويجزاكي الف الف الف خير