ولادتي الرائعه مع اروع دكتورة شمسيه الشريف

الحمل والإنجاب

مرحبا صبايا

فاااااااكرين لمن كنت طفشانه ومرعوووبة من الولاده

وعند اي دكتورة اولد

خصوصا اني بكريه وراح اولد قيصري طبعا كنت اراجع بمستشفى دله واتابع الحمل وطبعا من دكتورة لدكتورة كان تعاملهم سيء انا راجعت عند نضال سهير وكم دكتورة نسيت اساميهم وكل مااروح ابغى اقرر من الي تولدني اخااف من تعاملهم فقررت اطلب دكتورة خاصه تولدني بدله ورحت لمدير الاطباء وطلبت اسماء الطبيبات الي تسمح لهم المستشفى بالتوليد وكان من ضمن الاسماء الدكتورة شمسيه بحثت بالنت ولقيت سمعتها طيبه عرفت انها بمركز افينيو على طول سويت حجز عندها ورحت شفتها وكلمتها وكانت طيبه جدا وبالها طوووويل وحبوبه وخفيفة دم استقبلتني ببشاشه ورحبت بكل استفساراتي وحددت موعد العملية وولدتني بدله جات قبل العمليه وهدتني ونزلت معايا لغرفة البنج وحتى لحد غرفة العمليات وهي تطبطب عليا وتهديني الله يسعدها وكانت العمليه ولله الحمد والمنه سهلة وشكل الجرح مقبوووول والاروع من كل هذا تعاملها الراقي شكرتها ودعيت لها وطلبت مني ادعي لعيالها محمد وحسن الله يخليهم لك ويقر عينك به ويجعلهم هداة مهتدين اشكرك من اعماااق قلبي يااعذب طبيبه واقوووول لك لن افي حقك في الشكر

الله الله في الردود
16
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووونا88
نووونا88
الحمد لله ع السلامه يااعسسسل
قوزال
قوزال
الحمدلله على سلامتك
ربي يحفظ لك الامور او الامووورة
** الهنوف **
** الهنوف **
الله يسعدك ويوفقك اختي

موضوعك جاااء بوقته

عطيني تفاصيل اكثر عن الدكتوره لاني ناويه اتابع معها

انا بعد عمليه

بأي مستشفيات توووولد ؟؟
وكم سعرها ؟؟
واخذتي بدله بنج نصفي والا كلي ؟؟
وهل تشترط انك تراجعينها من شهر معين والا لا ؟؟

والله يجزااااك الجنه ياررب ووالديك
**جننتووني**
**جننتووني**
الحمدلله على سلامتك والف مبروك ماجاء لك ........
قمر السكون
قمر السكون
الله يسلمكم جميعا

جزاكم الله خير

حبيبتي الهنوووف

اسأـلي الي تبينه وانا حاضرة اجاوبك يالغلا

لا ماتشترط شهر معين

انا ولدت بدله على التامين مادفعت شي بس لمركز افينيو الي فيه د شمسيه دفعت سبع الالاف

بنج كلي والعملية كانت ميسرة
ود شمسيه عسسسسل الله يشهد عليا انها قمة في التعامل واخلاقها عاليه جدا وتسمع لك وتعطيك نصايح وتعطيك من وقتها قد ماتبغييين بصراحه روحي لها وانتي مرتاحه وانا ان شاء الله ماراح اراجع واولد غير عندها الله يجزاها خير واي سؤال قلبي انا حااااضرة