بنات انا مو متزوجه وتصير لي هذي الاشياء عادي؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكمـورحمة الله وبركاتة ,,,

صباح / مساء الخير ،،،

كيفكم ان شاء الله بخير وعافـية

اتمنى ان هذ القسم المانسب الموضوع ,,,

يالغوالي انا عندي موضوع بس مادري عادي اتكلم فيه او لا اخاف تفهموني غلط

بس قبل كل شي لازم تعرفون انا وكثير من البنات ماعندنا احد يعلمنيا عن هذي الامور شي حتى الدورة غير وحده من البنات علمتني

انا مو متزوجه عندي موضوع اتمنى اني اتكلم معاكم عشان انا ماعندي احد افضفض له غيركم انا عمري 20 بس والله ايش كثير اجهلها

ابغى اشوف الردود اذا ماحد فسر كلامي غلط او بنية سيئة راح انزل الموضوع

يلا في حفظ الرحمن يالغوالي

pink fo0ofo0o * أرق المشاعر

الله يريحكم ريحتنوني

بنات انا ماعندي احد اقول له حتى اذا عندي ماعندي الجراءة

سؤال البنت الضغيرة الجهاز التناسلي حق زي البنات الكبيرة اتمنى انكم فهمتو علي

انا الدورة ماجاتني بدري طولت مرررة بس الجهاز التناسلي تغير وانا ماادري ايش هذا او هو ليش كذا

وفي هذي الفترة طلع الموضوع حق البنات لم يكبرون يصرون اولاد اوالعكس والله كنت شايله هم انا اكون ولد شوفو كيف كان تفكري

مرة قريت اسم الاعضاء بس مادري هي صح اولا

الظبر وبعدين الشفريتن الضغرتين

انا عندي هذي مو متسوي يعني وحده اكبر من وحده

وعلى فكرة لما كنت بالمتواسطة على بالي ان البنت لم تتزوج تطلع لها هذي الاجزاء قصدين الشفريتن والبنت لا

كنت بحالة نفسية صعبة وبعدين ماكان عندي احد اقول له اتمنى انكم تفهوني صح وانكم ماتزعلون عشان الموضوع

ادعولي ان الله بستر علي

21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرق المشاعر
أرق المشاعر
طيب حبيبتي اتكلمي وان شاء الله نقدر نساعدك
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
ليه ياقلبي نفسرة غلط أحنا مثل خواتك بأذن الله نقدر نساعدك
& كلي احساااس &
صباح النور حبيبتي انا بنفس عمرك ومتزوجه ومخلفه ماشاء الله وكان فيه اشياء كثيره اجهلها وحتى الدوره ماعرفت عنها غير بالمدرسه من كتب الفقه والعلوم وعلى ذا الحال وكنت اصلا استحي اسال احد واتكلم مع احد لدرجة اشياء كثيره ماتعلمتها الا لما مريت بالموقف والحدث وصرت انا اتعلم من نفسي او( علمتني الحياه ...)

المشكله في التربيه في تفقيه الاهل وتثقيفهم واحنا هنا في المنتدى اخوات في الله ونفيد ونستفيد لاتستحي حبيبتي قولي الي في خاطرك
أرق المشاعر
أرق المشاعر
ياحبيبتي انتي مافيكي الا العافية والجهاز التناسلي مايتغير يعني جميع الأجزاء اللي فيه هي نفسها

من يوم البنت صغيرة الين تكبر وشي طبيعي الإنسان لمن يكبر كل أعضاء جسمه بتكبر معاه يعني شي عادي

عادي نااااس كثير كده يعني انتي طبيعية ومافيك شي حبيبتي لاتوسوسين وتوجعي راسك
أتمنى اني اكون افدتك

واذا بغيتي اي شي اسألي احنا هنا اخواتك

الله يسعدك ويوفقك ويستر عليكي يارب
طفله عشرينيه
طفله عشرينيه
انتي عاديه جدا لاتخافي ولاتقري كثييييييييير بعدين توسوسي