صلوحي تاج راسي
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ...

يمكن طفلي قابل انه يتختخ بس المشكله فيني :44:...

صاحبات الخبره تفضلوا الله لا يخلينا منكم:26:....
بنت حمص
بنت حمص
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل انه يتختخ بس المشكله فيني :44:... صاحبات الخبره تفضلوا الله لا يخلينا منكم:26:....
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل...
بالنسبة للاطفال فالجسم يختلف من طفل لاخر حتى لو كانو ياكلو نفس الاكل كان عندي ولدي زي ماقلتي خمس شهوور ماشاء الله تبارك الله ماتقدرين تشيلينه :35:ويوم كبر ضعف ومع اني ماكنت اعطيه الا حليب وسريلاك والحين ولدي الاصغر اطعمه نفس الاكل وبزيادة وهذا هوو ضععيف وشكله اصغر من عمره ويمكن الوراثة تاثر اذا الام والابو متان اكيد بيجي بعا فية والعكس <<<<<<قلت قصة حياااتي:39:
صلوحي تاج راسي
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل انه يتختخ بس المشكله فيني :44:... صاحبات الخبره تفضلوا الله لا يخلينا منكم:26:....
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل...
بنت حمص ...
مشكوره على مرورك ,,أنا بصراحه طفلي أحسه ضعيف مع أنه يرضع ما شاء الله بس أنا قلت يمكن فيه شي الحريم يسوونه ويسمنون عيالهم ياليت البقيه يفيدونا..
MAIAN
MAIAN
نفس مشكلتي بس أنا ولدي عمره 3 شهور ونص ووزنه ثابت وضعيف مرة ورضاعته كويسة تقريبا
ام فارس
ام فارس
الله يخليلك ولدك وتبلغين فيه وانتي بصحه وعافيه

حبيبتي هذا الشئ بالوراثه ماله دخل بالتغذيه

ياما اطفال نحاف بس ماشاء الله يتغذون كويس بس ما يبان عليهم

واطفال ينغصبون على الرضعه والاكل وماشاء الله سمان زي حالة ولدي

اللي يشوفه يقول 24 ساعه يرضع وهو مسيكين يجلس بالخمس ساعات

من دون رضاعه ويالليتها رضاعه طبيعيه الا صناعي وهو اللي ينفخه على قل سنع

اهم شئ الصحه والا النفاخ ما وراه الا العين والحسد