خـــواطر
خـــواطر
هــلا

شوفو.. في طريقتــين:

1/ إمــا انك اذا جيتي تكتبين بالقائمة تطلع لك قائمه بكل المواقع الي دخلتيها إما انك تيجي عند وحده وحده من غير تضغطين انتر عليها لما يتحدد باللون الازرق وتختارين من الكيبورد ديلت(Delet)

2/ وهــــــــــــــــــذي بصراحه الطريقه الاحلا والاســلم وبصراحه انا انصح فيها ...تقدري تحددي إلي تبينـه..

بشرح لكــم:
شوفو:D

اول شيء تروحون الى ..
Internet Explorer الموجوده بسكح المكتب تضغطين عليها بالماوس باليميــن

بتطـــــــــــــلع لك نـافذة بالقــائمة ..

اختاري المحتـــــوى (Content)

بعدين روحــي إلى ثالث مربع بتلاقــــــي مستطيل مكتوب فيــــه
AutoComplete (إكمــــــــال تلقائي)

بتطـــــــــــــــــلع لك نافذه فيها (هذي هي النافذه الفضيحه :D إلي تخزن لك كــــــــــل العناوين ..

شوفـي قلبووو

المربع الاول Web addresses هذا هو الي يحفظ جميع عناوين المواقع الي تكتبيها بالانترنت
إذا شلتــــــــــــــــــــي الصح منها وخليتي المربع فاضي(خلاص بترتاحين واي موقع بعد كذا تكتبيه ماراح يعمل حفظ تلقائي ابد)... واذا حبيتي يحفظ المواقع لك عادي ارجعي مره ثانيه وحطي الصح(يعني انتي تتحكمي :)

المربع الثــــــاني Forme هذا ياقلبي يحفظ اسم الدخول والباسورود حقك في المنتديات:)
يعني اذا تبين يحفظ كل اسم دخول لك بالمنتديات الي تدخلينها على جهازك خلي الصح ..اذا ماتبين شيــلي الصح

المربع الرابع : uesr name and password هذا ياقلبو يحفظ لك الاسامي الدخول والباسورود كلها بكل تصفح لك ..يا تخلي الصح يا تشيليــه:)

وبالاخيــــــــر فيه خيارين..
اذا كنتي حابه تخلي الخيارات وماودك كل مره تمسحي بياناتك..
(من ناحية اسم الستخدم وكلمة المرور(يعني يحفظ لك المواقع بس..)
اممم
ايه
كل مره روحي لملستطيل واضغطي عليه وبيمسح لك البيانات..Clear Forme مسح بيانات المنتديات
والخيار الثاني Clear Password يمسح لك كلمة المرور..:)

وبالتوفيق.. واي سؤال انا حاظرة:)
بيادر الحب
بيادر الحب
فيه طريقه سبق واخذتها من هنا ..بس مو متأكدة منها..

جربيها وشوفي...

هذي الطريقه تمسح كل الكلمات في قوقل وحتى اسماء الدخول للمنتديات ان ما سويتي حفظ لها..

المهم...

روحي لـ انترنت اكسبلور..خصائص...بعدين محتوى...

بعدين اختاري..اكمال تلقائي..

راح تلقين علامات صح موضوعه جنب في كل مربع.. الغيها ...

بعدين موافق..

ودمتم بخير..
خـــواطر
خـــواطر
هلا يبادر حب .. الا ياقلبي الكلام الي قلتيه صح 100% :D

وانا كتبت رد بالتفصيل قبل ردك :)

موفقين:)
وردة التوليب
وردة التوليب
جزاكم الله خيييييييييييييييير

ربي يوفقكم ويسعدكم دنيا وأخره يااااااااااااارب
<<أشجان>>