مستشفى الاطفال بالطايف(انقذنا يا وزير الصحة)

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله ابدا موضوعي هذا وانا من مستشفى الاطفال بالطايف وذلك لاان احد اطفالي يتلقى العلاج هناك بسبب نزلة معوية بصراحة ندمت اني دخلت هذا المستنقع مأساة من المأسي اناشد وزير الصحة بعمل جولة على هذا المستشفى وروية ما ساذكرة على الطبيعة اولا المبنى غير صالح لان يكون مستشفى وخاصة للاطفال فهو مكان للامراض والاوبئة وليس للعلاج ولا يوجد عمالة للتنضيف تخيلوا لا يوجد عمال نضافة وانما كل ام تقوم بتنضيف مكانها بنفسها وهناك الحشرات والصراصير المنتشرة وقد قمت بتصوير المستشفى ومرافقة السيئة واوعدكم اني ساقوم بحملة في كل المواقع والمنتديات ضد هذا المستشفى وادارتة السيئة في كل مكان و**** العضيم شي لااصدق ابدا سؤال أوجهة للدكتورالربيعة هل ترضى ان يتعالج ابنك او ابنتك في مثل هذا المكان السي? اكيد انك مسوي لهم مستشفى خاص لهم يتعالجون فيية :07: **المطلوب اقالة مدير المستشفى فهد الغامدي وتغييز المبنى وتوفير عمال النضافة والمنضفات اللاازمة : اتمنى يوصل صوتي للمسئولين اللي باستطاعتهم عمل اللازم وانقاذ مايمكن انقاذة من هؤلاء الاطفال الذي لا ذنب لهم سوى انهم وقعوا تحت سلطة ادارة فاسدة وانا واثقة كل الثقة ان الدكتور الربيعة لايرضى بهذا الوضع السي المخجل حقا في بلد يوجد بها فائظ بالميزانية مئات المليارات
6
880

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الجود2008
أم الجود2008
وانا اضم صوتى لصوتك لانى من الطائف وشفت هذا المنظر قبل سنوات وانا اعالج بنتى ولا رجعت له مره ثانيه لانه سئ جدا صرت اعالجها فى مستشفى ثانى والله يجزاك خير
شقاوة حرمه
شقاوة حرمه
صادقه المستشفى جداااا يقرف ماانسى الفار اللي يجري من تحت الكراسي وععععععع لا وسبق وصرفت لوحده ادويه منتهيه الصلاحيه حسبي الله ونعم الوكيل
ليل المجاريح
ليل المجاريح
من ازبل المستشفيات اللي دخلتها للزياااره .. صراصير وريحتها وع .. ومكسره وحالتها تبكي .. هوا مو مستشفى احسه عزبه سابقه ..

مافيه ناس تحب اولادها توديهم لذا الشئ المقرف .. والله العظيم حزنت عليهم اللي منومين ..

مره احتجت الساعه الثلاثه اني اودي بنتي وانضربت في مخي ووديتها لهم .. قالي الدكتور تنمووو بس هذي الالم طبيعي .. ( جلطه قسم بالله .. اول مره اسمع بالجواب ذا .. قال تنمو كل الناس تنمو وتكبر بس ماتتالم كذا !!

تبغين صوتك يوصل انشريها في سبق ..
اطفالي هم حياتي
اي والله اصلا شكله يخووووف مافيه نظافه ولا ترتيب ولا علاج
صاحبه همة عاليه
صاحبه همة عاليه
الله المستعان