نونـــهـ
نونـــهـ
نونـــهـ
نونـــهـ
ان شاء الله اكون افدتك ادعيلي اكون حامل هالشهر

واذا حصلت شي جيت سدحته هنا والله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه
ابهار حبيبتي
ابهار حبيبتي
هلا اختي
باعطيك الي سويته لنفسي من كثر مارحت لهم وحفظت طريقتهم

ادهن بزيت زيتون مقري عليه قران
000000((انا افضل سورة البقره مع المعوذات والاخلاص وادعيه)))وانتي براحتك

الموهم ابدا من اسفل البطن للاعلى بوضع الكفين متقابله وتعيدين كذا مرره حوالي ربع ساعه او عشر دقايق
بصراحه ايدي تعورني مرره

وبعدها ارفع رجولي للاعلى اسندها علا طرف سرير او كنبه او اي شي واكون نايمه علا ظهري

واذا قمت اربط داير مايدور علا بطني بشرشف صلاه قطني اشده والحرمه تقول مدة 3 ايام ماتفكينه الا وقت النوم

بصراحه ماقدر اسويها اتضايق يادوب اول يوم وخلاص

طبعا اعمل كاسات الهوا لان عندي تكيس وماعندي اطفال او مادري وشو تسمونها
نونـــهـ
نونـــهـ
ولايهمك اشرحلك الطريقه عشان انا امرخ الحريم ولي سبع سنوات في هذا المجال وكثير حملو ولله الحمد والمنة المرخ تراه يبغا لوا تركيز ركزي تمريخ الحمل يبدى بتمريخ الظهر كامل ثم البطن اولا اشتري من صيدلية النهدي حزام بطن مابعد الولادة وخذي مقاسك طيب واشتري زيت سمسم واعملي صرة من قماش قطني ضعي فيه تراب ولفي الصره بخيط ومن اول يوم للدوره دفئ الزيت ثم ابدئي بتمريخ نفسك من اسفل البطن صعودا الي الصره وحاولي تضغطي بقوه عشان الرحم يرتفع ثم من المبيض الايمين لنصف اسفل البطن ثلاث مرات ونفس الطريقه من الايسر ثم من ا لمبيض الايمن الى الصره ثم الايسر نفس الطريقه بعد ذلك ولعي راس صرة القماش وضعيها على السره وضعي فوقها قاروره فاضيه حقة الجبن لمدة خمس دقائق لاتحرقي نفسك انتبهي وشيليهايعني حجامه جافه و ضعي المشد وهذا المرخ الى ثالث يوم يعني حسب الالم والمشد يجلس عليكي مدة شهر بس عند النوم شيليه للراحه تصحي الصباح شدي وهذا المشد مابنزل الارحام لاتخافي
وان شاء الله اكون افدتك
التمريخ بعد الثلاث الايام الاولى افضل شي

منقووووووووووووول
حياتي كلها لله999
الله يعطيكم العافيه والله انها جت على الجرح بس انا الدوره ماهي منتظمه عندي واذا نزلت تتعبني واحس انتم بكرامه ان فيه شي كبير بيطيح مني مادري هدا نزول ارحام ولا ايش