حورية الانغام
حورية الانغام
^^^
قصدك أبو غرشه فوشيه و ربطه سوده إن كان هو فريحته شبيهة لحد ما بإصدار فيفا لجوسي أبو ربطه فوشيه
بس ما دري أي واحد ما يعجبك لأن عندهم إصدار ثاني عليه ربطه فوشيه و غرشته تشبه المرشه أو المبخر ماأدري كيف أوصفه هههه
و إسمه كوتور كوتور هذا مو حلو
Albandre
Albandre
مشكوره أحلى جولي على الموضوع الحلو أكرر العطور مسألة أذواق و أنصح تجربو عطر فام عندي من زمااان<<<احم أحم أول ما طلع الأسواق الأروبيه عطر مانفستو من سان لوران <<<<بعد عندي من أول ما إحتل الصداره بالأسواق الأوربيه عطر بوس الأسود الجديد مره حلو ورايق عطر لافي إيبيل من لنكوم عطر داليا نورا من جيفنشي <<<<عندي من زمااان بس مليت ريحته ريحته بودرة بيبيات من قلب بس أفضل لنستون مجيك من غيرلان أروع من داليا نوار من وجهة نظري و العطور إلي حطيتوها مره حلوه يسلم الذوق بالنسبه للصور أسفه ما أعرف أرفعها من الأيفون
مشكوره أحلى جولي على الموضوع الحلو أكرر العطور مسألة أذواق و أنصح تجربو عطر فام عندي من...
يعطيك العافيه
حورية الانغام
حورية الانغام
تتهنين فيهم صالحه
Art Qeen
Art Qeen
حبي لك حورية واضح وصفك، أقصد أبو ربطة فوشية اللي اسمه اتوقع فيفا لاجوسي او شي زي كذا. اللي نفس شكل ابو ربطة سودا

تصدقين حسبته ع عود لأن مكتوب عليهnoir ولاحظت على اللي يكتب عليه هالكلمة يكون ع عود
gardinh
gardinh
صباح الورد والفل والياسمين على احلى البنات حورية دلع واماسي الزين وكل الاخوات المشاركات في الموضوع الخطير الى صار مرجع لكل البنات الى حابين العطور
على ترشيحكم لي للعطور
اشتريت N5 من شانيل او بريمير الطويل من ثلاث شهور وكل شهر اشتري مجموعة العطر من عطر الشعر والشور جل وزيت الجسم المركز طبعا رائحة خيال وانثوى الله يجزاك خير حورية ودلع
ومن اختيار اماسي الزين ودلع اشتريت ديور اديكيت البنفسجى وكل ماتعطرت ذكرتكم بدعوة ان الله يرزقكم الخير لانكم ساعدتونى كثير اشتري وتطلع الريحة قوية وانا عندي حساسية من العطور القوية وتكون العطور من نصيب اخواتي الله يخليهم
أن شاء الله عطوري الجايه
عطر سلفر رين وعطر ربيرتوكفالي الازرق وعطر رقم 2 من رالف لورين الوردي ،احب العطور الباردة
عطر الله ايامكم بالفرح والسرور