فيس مستحي
فيس مستحي
الله يعوضك ان شاءالله
ما تحتاجين تنظيف ان شاءالله عن تجربة بس اكتفي في القرفه و الاعشاب الطبيعية وما عليك شر
اهم شي زي ماقالت وحدة من الخوات راقبي النزيف اذا جاء معاه الم بعد لازم كشف
انا مره من المرات لاني مسقطه اكثر من مره كان الدم تقريبا اسبوعين مع انه ماتجاوز ال7 اسابيع
وتاخرت في الحمل بس لاسباب اخرى مو بسبب التسقيط
ساميه بأخلاقي
ساميه بأخلاقي
لازم تسوين سونار مهبلي وهو يحدد اذا فيه بقايا تحتاجين تنظيف و لاتهملين نفسك وتقولين ماابي تنظيف وتسوين اشياء طبيعيه احس مافيه مجازفه بالامور هاذي وحده اعرفها ماسمعت كلامهم وقالت انا اشرب اشياء تنظفني وتقول ماوصلت بيتي الا النزيف معي من قوته فقدت الوعي صحيت وانا بالمستشفى لحقوا عليها بالرغم انها لها تجارب قبل وعندها خبره وبعدها تقول المستشفى ابخص واعرف منا
انشودة الحياه
انشودة الحياه
يابنت الحلال توكلي على الله وحافظي اذكارك وعلقي قلبك برب الناس ليكفيك شر الناس وابعدي عن نفسك فكره الحسد لانها فعلا تجيب لك المرض لو مافيك شي المهم انا مثلك حملت او ماتزوجت ونفس سالفتك زوجي ماخلى احد الا وعلمه ياحياتي من فرحته المهم كل مااروح للمستشفى مافيه نبض وقررت من نفسي اوقف المثبتات وفعلا بعد اسبوع نزل من نفسه بكل هدوء ولاسويت تنظيف ورحت لاهلي وامي الله يحفظها ماقصرت حلبه واكل شعبي وقرفه وحليب مع فلفل اسود وتمر مطبوخ وتمر معجون مع سمن وواظبت على ادويتي اللي صرفوها لي المستشفى لاني رحت للمستشفى بعد ماسقطت وقالوا الرحم نظيف وعطوني مضادات وحبوب المهم بفضل ربي طهرت بعد 6 ايام ورجعت لزوجي وحملت ماشاء الله تبارك الرحمن على طول كنت دائما ادعي ربي في سجودي يعرضني خيرا مما فقدت والله يتمم لي على خير ويرزقك بالحمل عاجلا غير آجل
حبيبة بنو
حبيبة بنو
هذا قضاء وقدر لاحسد ولاغيره ان شالله بالنسبه للتنظيف اشربي قرفه وفلفل ابيض وحلبه كلها اشياء تنضف وروحي بعدها سوي سونار تاكد من نظافة الرحم لان ماراح يصير حمل لين ينظف ولاتنسين تاكلين الفوليك
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
الله يعوض عليك عوض خير يااختي
لاتحاتي هو خير لك اليوم الدكتور يجول اي توقف نبض او كيس بلا جنين هذا رحمة من الله لان يكون في خلل في الكروموسمات