فينيل ولا موكيت ساعدوني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:tongue:بدايه الوضع :tongue:
حبيباتي عندي غرفه وهذه الغرفه جلستنا فيها وفيها دولاب ملابس بناتي
وينامو فيها في الليل وارفع فراشهم لما يقومو منها >>>بيتي صغير

المهم
ابي اغير فرشه الارض حقها
موكيت
تنصحوني افرشها موكيت وقولولي غامق او فاتح >>انا افضل فاتح علشان يعطي وسع ومتردده من العصيرات لما تنكب بتنعدم حتى لو عليها مفرشه :44:
او فينيل
عاد الفينيل ماقد جربته ابدااااهل تجلس المغارش عليه ولا تتزحلق >>بس حلو انه يتمسح بسهوله :wink2:
ابي تجاربكم معاه

رايكم والله يهمني جزاكم الله عني خير الجزاء
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــ غـلا بــ قلبي
الله يسامحكم ولا رد
على الاقل ارفعو الموضوع
ام المريضه
ام المريضه
موكيت افضل دام جلستكم فيها
آم ميسم
آم ميسم
الموكيت ينعدم بسرعه حطي فينيل احسن فيه انواع قويه ماتتزحلق الفرش عليهاا
والله يرزقك بالبيت الشرح البرح
حايره طايره@
حايره طايره@
بنظري الباركية أحسن
الجوQــــرQ
الجوQــــرQ
تبين نصيحة مجربه لاموكيت ولا باركيه لانك نفسي بالضبط ونفس الطريقه لكن اللي عندي حاطتها غرفة العاب واعطيهم احيانا فيها بعض الوجبات لكن النوم لا وكانت موكيت والله لايوريك حامت كبدي منه غيرته مرتين المره الثانيه نفس رغبتك بالضبط حطيته فاتح وليتني ماحطيتها ماطول معي لأنها بالعقل مكان اطفال طبيعي بيطولها من الوسخ ولو حرصتي وقرفت من التنظيف والغسيل للأماكن المتوسخه وشلتها وبعد تفكييير حطيت فينيل لأن السيراميك بيكون بارد والباركيه مجربته في غرف ثانيه وماينفع مكان دائم للأطفال واللعب والموكيت زي ماذكرت يتوسخ ورسيت عالفينيل بعد ماتصفحت النت ولقيت بعض صور غرف الأطفال الأوربيه حاطينه ولقيت اللي جاز لي في السريع وراعيت انه مايكون فيه صور والوانه مناسبه وياسلام بس تمسحين وماتشيلين هم لكني أخطأت خطأ ماانتبهت له فيه كان في الغرفه اللباد حق الموكيت السابق وكان تقريبا جديد فقلت مانشيله نخلي لفينيل عليه حتى تكون الغرفه أكثر أمان للأطفال ونصحنا صاحب المحل نشيله ولا قال ليش وأنا رفضت وصح علي مرره حلو باللباد والأرضيه مو قاسيه عليهم لكن مره دخلت بكعبي مستعجله بطلع ودخل الكعب في الفينيل وطلع ثقب مكان الكعب لو إنه عالأرض مباشره ماتاثر وكل شي حاد بيخبط عليه بيثقبه فسليت نفسي إنو حتى إذا اخترب ابرجع أركب فينيل ماراح اغيره إن شاء الله
وقبل أنسى معليش طولت عليك بس ودي أذكرك لأن الشتا عالأبواب بيكون طبعا الموكيت أدفا منه فأنا عندي قطعة سجاد أقدر أغسلها أفرشها إذا صاروا بيقعدون فيها أدفا لهم..