alraaayeqah

alraaayeqah @alraaayeqah

محررة برونزية

ساعدوني بمنظف للبلاط ريحته خفيفه اولادي فيهم حساسيه الصدر

المنزل والديكور

اولادي يعانون من حساسيه في الصدر والمنظفات القويه ماتناسبهم بالذات اذا كانو تعبانين
انا حاليا استخدم ديتول اربع في واحد اللي بالصنوبر وكمان اللي بالتفاح ريحتهم متوسطه

اللي تعرف منظفات ريحتها خفيفه تدلني عليها حتى ملمع القزاز واي شي جربتوه للبيت
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريماا&
ريماا&
الله يشفي اولادك يارب والله خطوره هالمنظفاات مو بس ع المرضى حتى اللي ما فيهم امراض خطره عليهم
المهم ياقمر انك لاتستعملين الكلور والفلاش اكتفي بالصابون والديتول اللي يجي الوان ونكهات اخف من اللي ذكرتيه وحاولي تفتحيين الشبابيك للتهويه وعند التنظيف قفلي الباب علشان ماتنتشر رائحه المنظفات بالبيت واستعملي منقي الهواااا اللي يجيك زي المكيف ينقي الهوا حتى من الغبار والاتربه ويرطب الجو وينفع كثير لمثل حاله اطفالك
وماننسى الخلطات الطبيعيه من خل وليمون ------ الخ تنفع بعد

اخيراً اتمنى لاولادك الشفاء العاجل وان يحفظهم الله لك ويرزقك برهم

تقبلي تحياتي اختك ريما
alraaayeqah
alraaayeqah
جزاك الله خير والله يبارك لك في حياتك ويوفقك
انا استخدم الديتول اللي بنكهات والوان الكلور والفلاش ابدا ما استخدمها
وعندي فلتر اللي ينقي الجو وكمان جهاز يرطب جو الرياض الجاف
واشكرك جدا على تذكيري بالمنظفات الطبيعيه
اللي تعرف وصفات لمنظفات طبيعيه تدلنا
حوائية100مية
حوائية100مية
ملمع طبيعي للقزاز والاخشاب الشاي بالدرجة الاولى والخل بالدرجة الثانية(حطيه في البخاخ وأشتغلي فيه) وهذا انا مجربتنه
ومرة سمعت في برنامج على مااعتقد كان التفاح الاخضر ان ميزات الخل في التنظيف تظاهي ميزات الكلوركس
ودائماً حطي الفحم العادي في أواني مفتوحة في كل غرفة لانه منقي رهيب لجو البيت
بنتي جمان
بنتي جمان
ماي و خل
منورة الامووورة
لبعدي مؤقتاً عن المنظفات واكتفي  بالخل الابيض  في شطف السيراميك وتلميع الزجاج  ،الخل. وبي كربونات الصوديوم  لتنظيف  المراحيض والمغاسل وأطاح الأفران  مع مراعاة تهويه البيت بفتح الشبابيك وتعريض أغطية السرير لضوء الشمس ....ومآسي فون شر يارب