جلنار 90
جلنار 90
ي أختي استهدي بالله , وأقري سورة البقرة كل يوم و إذا ما قدرتي عليها خليها تشتغل في البيت و واظبي على قراءة الأذكار الصباح والمساء و صلي الصلوات بوقتها خاصة الفجر , وادعي الله أنه يشرح صدرك له , والله العظيم يا أختي إني استانست وأنا أقرا صفات زوجك أمانة لا تضيعينه , والله العظيم إن صفاته حلوة , روحي شوفي حال باقي البنات مع أزواجهم الله يعينهم , أمانة لاااااااااا تضيعينه .الله يسخركم للبعض في كل خير و صالح و إن شالله تردين علينا بخبر يفرح .
إلى متى ... ؟
إلى متى ... ؟
اخواتي شكرا لنصايحكم والله اني قريت سورة البقرة قبل ساعه ونص وقفلت القران وانا بالصفحه السادسه عجزت اكمل ضققققققققت صدري ضاق قوووووووة بكيت عجزت اكمل

والاذكار اقراها بس اضيق قوة لمن اقراها وتركتها علشان ماضيق

هو اتصل فيني قبل شوي قال انتي متغيره مو زي قبل ماصرتي تحبيني اخاف انك تتركيني واموت قهر وش اسوي يابنات والله بالموت رديت عليه مالي نفسه والله العظيممممممممممممم
شيوخها
شيوخها
باين بقووة ان فيك عين ارقي نفسك وخلي سورة البقره شغاله ببيتكم اربه وعشرين ساعه انتبهي لاتهدمين بيتك بعدين يجيك زوج ثاني عصبي وشديد وتندمين انك تركتي الاول وارجع واعيد واقول ارقي نفسك
اضواءالليل
اضواءالليل
فيك عيييييييييييييييييين وااااااااااااااااااااضح..
maryh
maryh
اخواتي شكرا لنصايحكم والله اني قريت سورة البقرة قبل ساعه ونص وقفلت القران وانا بالصفحه السادسه عجزت اكمل ضققققققققت صدري ضاق قوووووووة بكيت عجزت اكمل والاذكار اقراها بس اضيق قوة لمن اقراها وتركتها علشان ماضيق هو اتصل فيني قبل شوي قال انتي متغيره مو زي قبل ماصرتي تحبيني اخاف انك تتركيني واموت قهر وش اسوي يابنات والله بالموت رديت عليه مالي نفسه والله العظيممممممممممممم
اخواتي شكرا لنصايحكم والله اني قريت سورة البقرة قبل ساعه ونص وقفلت القران وانا بالصفحه السادسه...
كلامك هذا اكبر دليل على انك تحتاجين الى رقيه لازم تقري البقره اضغطي على نفسك, بالبدايه تتعبين لكن في النهايه بتشفين وترجعين تحبين زوجك 0ولاااااازم تشغليها بالبيت كل ماخلص الشريط تعيدينه 00وادهني جسمك بقطرات من زيت الزيتون المقري فيه0

لاتخربين بيتك وانت تعرفين علاجك 00واذا ماقدرتي ترقين نفسك خلي زوجك يرقيك او يوديك الى راقي ثقه وخليه يجيب معاه ماء زمزم واشربي منه كل وقت بنية الشفاء0

كذلك تذكري من يعرف حب زوجك لك ودلاله لك او انت تكلمتي عن ذلك عند احد حتى لو اهلك خوذي من اثره واشربي واغتسلي به 00
ولا تقولي لاحد من اهلك او اهله خلي اسراركم بينك انت وزوجك هو سترك وغطاااااااااااااااااااااااااااااك 00
اسأل الله ان يشفيك ويسعدك مع زوجك 00