Eng.I
Eng.I
اذا تقصدين Omega 3 زيت السمك أوميغا 3 فهو ممتاز كثير اعرفهم استخدموه وانا استخدمته بعد بس أنتبهي في فرق بين زيد كبد الحوت وزيت السمك، الي يستخدم للحوامل ووهو كثير مفيد للأم والجنين هو زيت السمك مو زيت كبد الحوت، وزيت كبد الحوت خطير للحمل وهذا قريته في البحث 3. أوميقا 3 قد يساعد في تقليل مخاطر ولادة أطفال ناقصي الوزن: أجرى الباحثون في جامعة بريستول دراسة حديثة خلصت الى أن تناول السمك بانتظام من قبل الأمهات الحوامل وبالأخص في الثلاثة الأشهر الأخيرة من الحمل تساعد على نمو الجنين بصورة أسرع وتقلل بذلك مخاطر ولادة أطفال ناقصي الوزن. ويعتقد الباحثون أن سبب ذلك هو الأحماض الدهنية أوميقا 3 الموجودة في الأسماك. وفي كثير فوايد للجنين فيكي تسوي بحث
اذا تقصدين Omega 3 زيت السمك أوميغا 3 فهو ممتاز كثير اعرفهم استخدموه وانا استخدمته بعد بس...
افتركت زيت كبد الحوت هو نفسه زيت السمك مجرد اختلاف اسماء ماتوقعت يختلفون تماما عن بعض :35:

بس للتوضيح اكثر انا قصدت بردي اوميكا ثري و بعض فيتامينات الحمل تشوفيه يكون موجود بنفس العلبة بس يصير سعرها اغلى طبعا اذا كان موجود :27: لانه فيتامين اظافي مع فيتامينات الحمل
mo0o0n_14
mo0o0n_14
للرررررررررفع
ishish88
ishish88
موضوع حلو ياريت تفيدونا اكثر
شذى الشوق 2020
شذى الشوق 2020
اللي اعرفه فيتامين ا يؤثر على الجنين اذا الكبده مضرة على الجنين اذن زيت كبد الحوت مضر
لاتحزن فان الله معنا
للرفع