كليوباترا الشام
حلو ام عزان لقيت شبيهة لي:)
fatmy
fatmy
بصراحة يحزنني منظر الاسماك في هذه الاقفاص فالله خلقها في البحر وبين اسرابها وعالمها ...
ليااااااالي
ليااااااالي
انا حبيت اسئل عن نوع المويه يعني عادي من الحنفيه
الغرام.
الغرام.
انا كانت هوايتي من تزوجت الاسماك وكذا مره اشتري احواض بس ماتطلع حلوه لان الاغلبيه تكون صناعتها هنا ومره شريت حوض كبير ولما عبيناه مويه وحطينا السمك ودخلنا جوا المجلس وطلعنا لقينا الحوض مافيه ولا مويه تخيلو كله على الموكيت طلع فيه تسريب بس الحمدلله ن الحوض جديد والمويه نظيفه ولاكان علقت الريحه بالموكيت عشان كذا انا ابغا احواض مستورده تكون بمواصفات فياليت تقولين لنا ايش افضل انواع الاحواض والفلاتر دائما يقولون لي الموجود بس صيني فكيف افرق بين الالماني والصيني والفحم اللي بالفلتر انتي تغيرينه كل كم يوم واذا ماعليك امر تقولين لي واش احتاج لاني قررت اروح اشتري الحوض وفيه ماده قلتي عليها زي الحبر فين احصلها ووش اسمها ووش فايدتها ومتى استخدمها بالظبط
وللبنات اللي عندهم احواض ويسافرون دائما مثلي يوجد عند محلات الاسماك اكل على شكل مكعب تحطينه بالحوض لماتسافرين في شي لثلاث ايام وفيه شي لاسبوع اظن وفيه اكثر انتي ترمينه بالحوض وهو يذوب يكون زي الفيتامين يغذي السمك فترة سفرك عشان مايموت
كليوباترا الشام
fatmy fatmy :
بصراحة يحزنني منظر الاسماك في هذه الاقفاص فالله خلقها في البحر وبين اسرابها وعالمها ...
للتوضيح هي الاسماك مو نوع الاسراب ..انواع الاسراب مافيكي تجيبي منها واحدة بس