مسمار الرجل هلكني الحقوا علي

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع باين من عنوانه
طالع لي في رجلي من تحت الله يكرمكم مسمار الرجل ( كتله قاسيه في لحم رجلي ومره معذبني بالمشي )
قبل كم سنه طلع لي وماراح غير بالجراحه !!!
دحين رجع لي تاني بس بالرجل التانية ولو احد يعرف له دواء غير الجراحه يفيدني جزاه الله خير
32
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحياناً أكون
أحياناً أكون
الله يعافيك

نفس مشكلتي

صارت لي قبل يومين
el2ammora
el2ammora
الله يعافينا
وانا بعد نفس مشكلتي
m00n_s0s0
m00n_s0s0
فيه بالصيدليه لصقات لمسمار الرجل

مادري جربتوها او لا

تستمرين عليها فتره لين يطلع

ان شاء الله تفيدكم

دعواتكم لي:)
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
حبيبتي انا طلع لي مسماربرضوبرجلي وكان يوجعني لاكن اناماستحملت الالم وجبت لك العدة اللي هي مقص الاضافر وملاقاط معقم جروح وشاش طبعاتعقمينهن بالماء المغلي والديتول وبعدين تجين تقصين الجلد السميك لين يطلع لك شي اسودصغير تطلعينه بالملقاط وتسحبينه ويطلع دم طهري الجرح وعقميه ولفيه والله ثم والله اني هذاك يوم وهذا يوم ماشفته مره ثانيه وارتحت منه وعلى فكره طلع لختي برجلها وماخلت علاج ماسوته لين سويتله طريقتي والحمد لله راح ولاعاد شافته وارتاحت
مهندسة الكويت
حبيبتي انا طلع لي مسماربرضوبرجلي وكان يوجعني لاكن اناماستحملت الالم وجبت لك العدة اللي هي مقص الاضافر وملاقاط معقم جروح وشاش طبعاتعقمينهن بالماء المغلي والديتول وبعدين تجين تقصين الجلد السميك لين يطلع لك شي اسودصغير تطلعينه بالملقاط وتسحبينه ويطلع دم طهري الجرح وعقميه ولفيه والله ثم والله اني هذاك يوم وهذا يوم ماشفته مره ثانيه وارتحت منه وعلى فكره طلع لختي برجلها وماخلت علاج ماسوته لين سويتله طريقتي والحمد لله راح ولاعاد شافته وارتاحت
حبيبتي انا طلع لي مسماربرضوبرجلي وكان يوجعني لاكن اناماستحملت الالم وجبت لك العدة اللي هي مقص...
السلام عليكم
اختي كانت تعاني من مسمار اللحم وراحت للطبيب اكثر من مره وبهذلوها ولما شافت امي تعبها عملت لها شي وسبحان الله كان مثل السحر وجربته على ناس ثانيين وما عاد اشتكوا منه .. الطريقه انك تدهني مكان المسمار بزيت زيتون وترشي عليه حبه سوداء مطحونه وتكون ناعمه كثير وتلفي رجولك ويكون بالليل وتنامي وتكرري هالعمليه اكثر من ليله طبعا حاولي انك تفتحي المسمار بابره قبل ما تحطي الدواء والله يشفيج